افتتح سعادة سالم محمد بن هويدن عضو المجلس الوطني الاتحادي في حديقة الطيبة في مدينة الذيد أمس فعالية " أسرتي حياتي " التي نظمها قسم البرامج العامة والأنشطة في الإدارة العامة لمراكز الناشئة - إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة - وبمشاركة العديد من الدوائر الحكومية والمؤسسات المجتمعية.

وحضر افتتاح الفعالية سعيد بطي حديد نائب مدير عام مراكز الناشئة والعقيد علي سيف النداس مدير شرطة المنطقة الوسطى وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطي وسعيد بالليث الطنيجي المدير التنفيذي للمجلس وشيخة الكتبي مديرة مكتبة الذيد العامة إلى جانب ممثلين عن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومراكز التنمية الأسرية والدفاع المدني ونادي السيدات والطب الوقائي فرع الذيد .

وتضمنت فعالية " اسرتي حياتي " معرضا للفنون ومنتجات التأهيل المهني لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد ومعرض مراكز التنمية الأسرية فرع الذيد .. وفحوصات طبية مجانية نظمها الطب الوقائي بالذيد و معرض نادي سيدات الذيد بجانب معرض إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الوسطى للأجهزة المستخدمة في مكافحة الحرائق .. بالاضافة الى معرض المكتبة العامة بالذيد الذي اشتمل على مجموعة من الكتب المتنوعة في مجالات المعرفة.

واشتملت الفعاليات على باقة متنوعة من الفقرات بدأت بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم وفقرة موسيقية بعنوان " وطني فديتك" تلتها فقرة شعبية اليولة لناشئة الذيد .. فيما قدمت زهرات مركز الطفل بمدينة الذيد رقصة شعبية تراثية وقدم الشاعر السعودي بندر الخالدي قصيدتين الأولى بعنوان " في حب سلطان " والثانية حول أهمية الأسرة ودورها الرائد في خدمة المجتمع المحلي .

وأشار أحمد سليمان الحمادي المدير العام لمراكز الناشئة إلى أن مراكز الناشئة تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى تعزيز روح التعاون بين كافة مؤسسات المجتمع المحلي .

وفي ختام الفعالية تم تكريم الدوائر والمؤسسات المشاركة وتكريم كافة الناشئة المشاركين.