أعلنت  أحلام أنّها ستكون حاضرة في الجزءين الثاني والثالث من "أراب آيدول"، معلنة أنّها ستوقع اليوم على العقد. ويأتي هذا الإعلان بعدما حامت شكوك حول استمرارها في الأجزاء الثلاثة، وخصوصاً أنّ  راغب علامة أعلن عن احتمال عدم استمرار الفنانة الإماراتية في الأجزاء المقبلة من البرنامج الأميركي المعرّب.

وتزامن هذا الإعلان مع استمتاع "الملكة" بنجاحها في الجزء الأول، وقد انعكس طلباً مكثفاً عليها لإحياء حفلات الأعراس في الخليج، آخرها يوم الخميس الماضي حين قدّمت حفلة في مدينة الدمام (شرق السعودية)، إضافة إلى أخرى في قطر والإمارات هذا الأسبوع.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ أحلام كانت ستكتفي بمشاركتها في الجزء الأول، غير أنّ إدارة mbc أقنعتها بالاستمرار، وهذا ما جعلها توافق على المشاركة في الجزءين المقبلين، وخصوصاً أنّ البرنامج يعد نقطة تحول بالنسبة إليها. وعبر صفحتها على "تويتر"، أعدت الفنانة الإماراتية إعلاناً جاء رداً على منتقديها والمحتجين على مشاركتها.

ومن المعروف أنّ شعبية أحلام ازدادت بشكل ملفت بعد "عرب آيدول". وقد تفوقت على نجوم في الساحة العربية، وخصوصاً أنها كادت أن تكون أول فنانة عربية يقترب عدد متابعيها عبر "تويتر" إلى نصف مليون.