بدأت وفاء موصللي قبل يومين بتصوير دورها في "الأميمي" المتوقع أن يحصد نجاحاً بين مسلسلات البيئة الشامية، بفضل قصته التوثيقية التي حدثت في دمشق بعد خروج إبراهيم باشا منها. ويسلّط العمل الضوء على المناخ العام في المدينة بعد عودة العثمانيين وقضائهم على الإصلاحات السياسية والإدارية والاجتماعية والاقتصادية. علماً أنّ العمل من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق.

وتجسّد الفنانة السورية دور "أم شريف" زوجة أخ الأميمي التي تلعب دوراً كبيراً في أحداث المسلسل. علماً أنّها امرأة محبة للعز والجاه والمال، ولا تملك أدنى مشكلة في التخلي عن أعز أبنائها مقابل المال.

من جهةٍ ثانية، تصور وفاء حالياً دورها في مسلسل "رفّة عين" الذي ألفته أمل عرفة بمشاركة الكاتب بلال شحادت، ويتصدى لإخراجه المثنى صبح.

وتجسد وفاء شخصية سيدة عصامية تملك مركز تجميل فتصبح ثرية، وتحاول تقليد سيدات الطبقة المخملية من حيث المظهر والأناقة واللياقة الاجتماعية.

وكانت وفاء قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "المفتاح" للمخرج هشام شربتجي. علماً أنّ العمل من تأليف خالد خليفة، وتجسد شخصية "أم مسعود" وهي سيدة بسيطة، تعيش بمحبة مع جيرانها الذين يكونون من طائفة أخرى. وبعد تحسن أحوال ابنها المادية مسعود الذي يؤدي دوره باسم ياخور، يقرر الانتقال بها الى منطقة أكثر ترفاً من الحارة الشعبية التي تسكنها. لكنّها ترفض مصرّةً على التمسك بحياتها ومجتمعها.

المزيد :

وفاء موصللي تترك "باب الحارة" من أجل...

وفاء موصللي تعتصم في دمشق