أعلن  باسم ياخور موافقته النهائية على الإنضمام إلى الجزء الثاني من «الولادة من الخاصرة» الذي تغير اسمه ليصبح «ساعات الجمر». علماً أنّ المسلسل ألّفه سامر رضوان وتتولى إخراجه رشا شربتجي.

ويجسّد الفنان السوري شخصية جديدة لم تكن موجودة في الجزء الأول. إنّه أبو نبال الخارج عن القانون والأخلاقيات، لا يقف أي شيء في دربه.

وكان ياخور قد انتهى من أعمال سورية عدة سيطل من خلالها في رمضان، ومنها «بنات العيلة» للكاتبة رانيا بيطار والمخرجة  رشا شربتجي، و«المفتاح» الذي يعيده للوقوف أمام كاميرا هشام شربتجي. ويجسد هنا شخصية طالب حقوق متفوّق وملم بالقانون، لكنّه يقرر ترك المحاماة والعمل كمعقّب معاملات. ويكتشف أنّه قادر على جمع ثروة كبيرة، فيتلاعب بالقانون ليصل إلى مركز مهم في السلطة. علماً أنّ ياخور كان قد اعتذر عن عدم تأدية دور في مسلسل البيئة الشامية «الأميمي».

من ناحيةٍ ثانية، لم يكشف ياخور حتى الآن عن موعد انطلاق تجربته المصرية الجديدة في مسلسل «المرافعة» الذي ألفه تامر عبد المنعم ويخرجه أمير رمسيس. ويجسد فيه شخصية رجل أعمال ذي نفوذ وصاحب إمبراطورية مالية. كما أنّه والد لشابين، الأول إخواني والثاني يساري. غير أن حياته تنقلب رأساً على عقب بعد تورطه في مقتل فنانة شهيرة.

المزيد:

باسم ياخور لن يجسد دور هشام طلعت مصطفى!

باسم ياخور يدخل البيئة الشامية للمرة الأولى!