تعكس تشكيلة "بيتسي جونسون" لموسم ربيع 2012 مزيجاً غريباً وأنيقاً من القصات المرحة والألوان الجريئة والنقوش الزاهية التي ستضفي لمسة من الحيوية والمرح والصخب على  أزياء كل فتاة في الموسم المقبل.

SWAN LAKE

تبرز هذه التشكيلة الطابع الازدواجي الذي تعرف به علامة "بيتسي جونسون" من خلال تصاميم رومانسية بلمسة جريئة. ستجدين في موديلات هذه التشكيلة تفاصيل التخريم والخيوط المحبوكة بالصنارة (macramé) ونقوش الأزهار، تمتزج بتفاصيل جريئة كالأربطة المشدودة ورسومات الجماجم.

FANTASY CIRCUS

كل ما يلمع ذهب! تعالي إلى عرض الخيال مع تشكيلة Fantasy Circus من "بيتسي جونسون"! قوس قزح من الألوان الجريئة، يعكس من خلال موديل DITAN خطوطاً جريئة ستبرز إطلالة كل عاشقة للأناقة. أما موديل NEON STARS CROSS BODY فسيمزج الليل بالنهار بألوانه المضيئة ونجومه المتراقصة. والميزة الأبرز لعرض اليوم هي اللمعان والتألق الفائقين، كما يعكسها GLITZEEE بالكعب العالي أو  حقيبة اليد SPARKE MESH CLUTCH، التي ستبرز إطلالتك بين الحشود.

ROCKER GIRL

موضة الـGrunge تلتقي بالخطوط المتألقة الأنيقة لإطلالة صاخبة مرحة مع "بيتسي". تشكيلة مستوحاة من عالم الروك في التسعينيات، يتألق فيها كل ما هو مرقط أو جلدي أو مرصع. تمتعي بإطلالة عصرية بإضافة لمسة من الألوان الفسفورية، ويفضل أن يكون الوردي!

ولأن نجوم الروك الحقيقيين يرتدون نظاراتهم الداكنة ليلاً أو نهاراً، فلا تنسي أن تحملي نظاراتك المفضلة في حقيبة SUPER STAT ROCKER CROSS BODY، خاصة إذا كانت السهرة ستمتد حتى طلوع الشمس.

ابقي في نفس الأجواء:

لمحبات حقائب Longchamp: اقتني مجموعة الربيع بلمسة ماري كاترانتزو

إكسسوارات الربيع من KG*Kurt Geiger مستوحاة من الحلوى وإليزابيث تايلر

بالرينا وصندل الربيع من ماركاتك المفضلة بأسعار صغيرة