فور انتهاء برنامج «أراب آيدول» وفوز المصرية كارمن سليمان باللقب وبالجوائز من بينها سيارة «شيفروليه كورفيت»، بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل طرفة  وهي إعلان عن بيع سيارة «كورفيت». وجاء في الطرفة: «كورفيت مجلتنة للبيع. للمراجعة0784111111. الحاج أبو كارمن».

 

إذاً بدأ التندر على كارمن كونها لا تزال صغيرة ولا تجيد قيادة السيارة، إضافة الى أنّها لا تملك رخصة لذلك. وخلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم عقب تتويجها، سئلت كارمن عمن سيقود السيارة، فرد الموزع الموسيقي حسن الشافعي ممازحاً أنّه هو الذي سيفعل، بينما ردّ والد كارمن بالقول: «ربنا يسهل». وكانت أخبار انتشرت عن قيام والد كارمن ببيع السيارة بسبب سعر الجمارك المرتفع عليها الذي يصل الى مليون جنيه مصري. وبذلك لن تتمكن كارمن من قيادة السيارة.

 

من جهة أخرى ورداً على الخبر الذي تناقلته المواقع الالكترونية بأنّ محطة «أم. بي. سي» اختارت كارمن للفوز باللقب بعد كتابة اسمها على «التروفيه»، رد مدير التسويق في القناة مازن حايك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الاثنين للاعلان عن إطلاق برنامج «أرابز غوت تالينت» بأنّ المحطة كانت قد أعدت سلفاً درعين، الأول باسم دنيا بطما والثاني باسم كارمن، نافياً ما نشرته المواقع الالكترونية عن تزوير النتائج. ورفض أن يجيب عن حقيقة رفض دنيا بطما التوقيع مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» لإنتاج البوم لها. واكتفى بالقول: «سواء وقعت أم لم توقع، فالشركة ملزمة بانتاج ألبومات لخمسة من المشتركين».

 

وكانت شقيقة دنيا بطما قد كتبت على صفحتها الخاصة على «فايسبوك» أنّ دنيا رفضت التوقيع لكنها تلقت اتصالاً من الفنان راشد الماجد الذي طلب منها ذلك. وعملت «أنا زهرة» أن دنيا تلقت هدية كناية عن سيارة أفخم بكثير من سيارة كارمن، وأهدتها إياها شخصية عربية أُعجبت بصوت دنيا.


المزيد:

دنيا بطما خرجت غاضبة وأحلام أكّدت: لا" أراب أيدول" من دونها