أعلم جيداً ماذا يعني أن تكوني مراهقةً، لأن ذلك العمر يتطلب أن تكوني حذرةً في اختياراتك بالأزياء والإكسسوارات وأن تعكس تلك الاختيارات مرحلتك العمرية تماماً.

مشكلة معظم المراهقات هي الخيارات القليلة في الملابس والإطلالات، فنجدهن يقعن في المبالغة مما يعطيهن مظهراً أكبر سناً أو يرتدين أبسط مما ترتديه الناضجات فيظهرن أصغر سناً بكثير وأقرب إلى إطلالات الأطفال.

"أنا زهرة "تقترح عليكِ 3 إطلالات مختلفة لموسم الربيع مستوحاة من ستايل النجمات الشابات، فجربيها!

إطلالة الفستان القصير

من أجمل الإطلالات التي يُمكنك اعتمادها هذا الموسم هي إطلالة الفستان القصير الواسع بعض الشيء

أو الـ Shift Dress كما في طلة هايلي ستاينفيلد وإيما روبرتس في فستان Miu Miu وإيل فانينغ في Opening Ceremony.

 يُمكنك اخيتاره منقوشاً أو بلونٍ موحدٍ.. يمكنك ارتداء القطن الناعم أو الحرير أو أي قماشٍ بسيطٍ لكن احذري من الجلد والأقمشة اللامعة التي تُضفي عمراً وسنواتٍ ثقيلة على مظهرك.

يمكنك إكمال الطلة باختيارك الزوج المناسب من الجوارب Tights والتي يجب أن تكون نصف شفافة حتى تتناسب مع عمرك.

لا ترتدي حذاءً بكعبٍ عالٍ ولكن اعتمدي الأحذية البسيطة كالبالرينا أو البوتBoot  بلا كعب.

ارتدي أساور ملونةً مع أقراطٍ ضخمةٍ بسيطةٍ وابتعدي عن التي تأتي بأحجار الكريستال، فليس هذا سن اللمعان الشديد!

من الحقائب المناسبة حقيبة ساعي البريد الصغيرة، في حال كانت الزيارة مسائية لأحد الصديقات، اختاري لوناً مميزاً منها كالأحمر والفوشيا إن كانت إطلالاتك محايدة بألوانٍ هادئة.

إطلالة كاجوال جداً

مثل طلة مايلي سايرس وإيل فانينغ وفانيسا هادجنز.

اختياير السراويل بالألوان الفاقعة ونسقيها مع قطعةٍ علويةٍ بأكمامٍ  بلونٍ هادئ أو العكس. لا بأس إن ارتديتِ حذاءً بكعبٍ عالٍ هذه المرة، احرصي أن يكون بسيطاً وغير مزخرفاً وقد يكون مغلقاً.الحقائب الضخمة التي تحمل على الكتف لطيفة لإعطاء مظهرٍ حيوي، الآن من الرائج ابتياع حقيبة جلدية ضخمة بلونٍ هادئ كالزهري والبيج ولون السماء والألوان الترابية.

لا تكثري من الأكسسوار ات واكتفي بساعةٍ أنيقةٍ حول المعصم مع خاتمٍ لامعٍ وصففي شعرك بطريقةٍ تعطيه حجم إضافي، فهو أسلوب النجمات للفت عدسات التصوير لملامحهن وشعرهن بالبساطة في الإطلالة.

يمكنك كذلك استخدام نفس الأسلوب مع سراويل الجينز لكن احرصي هذه المرة على اختيار قطعةً علويةً مميزةً وليست عادية، ربما تحمل نقشاتً مميزةً أو التفافة لطيفة، يُمكنك كذلك تجربة القطع التي تحمل فتحات قماشية من الظهر وهي تعطي مظهراً مميزاً للغاية وتكون في العادة مزودة بأكمامٍ طويلةٍ.

إطلالة التنورة مع الجاكيت

أحببت كثيراً إطلالة آفريل لافين هذه، تنورة بالمربعات الضخمة بلونٍ فاقعٍ مع جاكيت بسحاب أمامي وحذاءٍ رياضي، إنها إطلالة تليق حقاً بالمراهقات!

ليس شرطاً أن تحصلي على هذه النوع من التنانير القصيرة، يُمكنك اختيار تنورة بنقشاتٍ عادية مثل الزهور والزخارف مع اختيار جاكيت رياضي مختلف، ستجدين هذه الجاكيتات موجودةً بشكلٍ كبيرٍ في المحلات التي توفر قسماً لملابس الرياضة وملابس المنزل وهي مريحةً للزيارات الخفيفة مع الصديقات. في هذه الإطلالة يُمكنك تصفيف شعرك كذيل الحصان أو تركه منسدلاً مع سلسلةٍ حول العنق بلونٍ مميزٍ.

ما رأيك أيضاً بطلة ريتشيل بيلسون في التنورة والجاكيت؟

ابقي في نفس الأجواء:
لمحبات الجينز والكاجوال: اكتشفي مجموعةSalsa هذا الربيع
هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك
اللوك الرياضي الكاجوال يظهر في شتاء لندن، ما رأيك به؟