ها هي محلات "سيفورا" Sephora تعود لإعداد مجموعة متميزة تتناسب واحتياجتنا لاستقبال الربيع بأجمل حلة! لنتعرف على منتجات هذه المجموعة أكثر:

ماسكارا الكثافة المفرطة:
ماسكارا التألق المفرط الأولى من نوعها، والتي تمنح رموشك كثافة وانحناءً على طول الشعرة. وأجمل ما في الأمر هو أنكِ لست بحاجة لوضع كمية كبيرة منها: فماسكارا الكثافة المفرطة تؤدي عملها على أتم وجه!

قلم تخطيط  العيون الذي يدوم طويلاً:
يمنحكِ قلم تخطيط العيون المتميز الإطلالة المثالية بلمسة واحدة، ويأتي في لونين جديدين مفعمين بالحيوية هما الأخضر الزمردي والفيروزي الجريء. إنها ألوان مذهلة لا تناسب ضعاف القلوب!

قلم تخطيط العيون الناعم الجاف:
أقلام تخطيط العيون الجافة تسمح لكِ بالاستمتاع بمواهبكِ الفنية وذلك عبر ثلاثة ألوان خاصة بالربيع وهي: الباذنجاني، البني المشرق والأزرق الياقوتي.

مجموعة ألوان العيون الاحترافية:
تضم 6 ظلال للعيون وقلماً واحداً لتخطيط العيون. هذه المجموعة توفر لكِ كل ما تحتاجينه من  مكياج إضافةً إلى رسوم إيضاحية تشرح لك "خطوة بخطوة" كيفية الحصول على إطلالتين تشبهان تلك التي يبدعها خبراء المكياج. من البني المتألق إلى الرمادي الداكن الهادئ، ألوان بسيطة وحيوية تمنحكِ الإطلالة الملائمة لكل مناسبة.

كريم الأساس المرطب الذي يمنحك بشرة مشرقة:
تحلم كل فتاة بأن تبدأ فصل الربيع وهي تتمتع  ببشرة متألقة، حيوية ونضرة. لذلك تقدم "سيفورا" لكِ آخر صيحاتها التي تتجسد في كريم الأساس الغني بالحمض الهيالوريني مع تركيبته التي تضفي إلى بشرتكِ تألقاً رائعاً، وتمنحكِ ترطيباً على مدار اليوم، كما تخفي كل عيوب البشرة لتمنحك إطلالة مثالية ومتوازنة. يتميز هذا الكريم بقدرته على منح بشرتك لمسة في غاية النعومة!

ملمع الشفاه الذي يمنحك شفاهاً طبيعية:
ترغب الكثير من الفتيات بشفاه طبيعية جميلة دون أن تغيّر من لونها التي تحبه. ولذلك قلم الشفاه المرطب يناسب الجميع ويتأقلم مع درجات الحموضة المختلفة، ليمنحكِ لوناً وردياً يميز شفاهك عن غيرها!

مصل للشفاه:
مع هذا المصل اللامع الجديد للشفاه لن تحتاجي أن تختاري بين الترطيب والحجم فإنه يحتوي على كل مميزات تكثيف الشفاة واللمعان بالإضافة إلى قوة المصل في الترطيب .

والنتيجة هي كثافة أكثر مع 47? ترطيب أكثر. متوفر في أكثر من 10 ألوان ويأتي في عبوة أنيقة سهلة الاستعمال ويحتوي على تركيبة ناعمة وطرية وعالية اللمعان.

للمزيد:

نصائح جمال: أصلحي أنفكِ من دون أي عملية تجميل!

جينيفر لوبيز بالحواجب العريضة على غلاف Vogue