وأخيراً اقترب يومٌ آخر من العمل على الانتهاء وها أنتِ تسرعين لمغادرة مكتبكِ للقاء صديقاتك؛ فتنظرين إلى وجهك في المرآة للتأكد من أنكِ تبدين بمظهر جيد، لكنكِ تتفاجئين بأن  المكياج الذي كنتِ قد وضعتِه صباح اليوم قد تغير مظهره تماماَ! فزال كريم الأساس وظهرت عيوب  البشرة التي عملت جاهدة على إخفاءها، وتلطخ ظل  العيون أسفل عينيك، أما الحمرة فقد انمحت تماماً!

كي لا تصابي بالإحباط عندما تجدين أن مكياجِك قد اختفى وأصبح ذكرى من الماضي، تقدم لكِ "لوريال باريس" أحدث ابتكاراتها وهي مستحضرات مكياج Infallible المتطورة الجديدة. كريم أساس Le Teint Infallible هو مستحضر يدوم 24ساعة ومثبت في أعلاه فرشاة أساس ناعمة، تسهل عميلة وضع كريم الأساس بشكل محترف، سلس، خالي من العيوب ويدوم لأطول وقت ممكن.

تعمل شعيرات الفرشاة المرنة والتي صُممت هندسياً بأطوال مختلفة، على توزيع طبقات كريم الأساس بتساوٍ وسهولة متبعة انحناءات الوجه. وينتج عن ذلك تغطية كاملة، تدوم طويلاً دون أن تلطخ فستانك أو حجابك، لكنها مثالية في نفس الوقت وتسمح للبشرة أن تتنفس.

وبعد أن منحت بشرتكِ إطلالة صافية طويلة الأمد، لابد أن تولي عينيك و شفتيك نفس القدر من العناية لمكياج مثالي ومتكامل وذلك مع ظلال العيون La Couleur infallibleذات التركيز العالي والتي تدوم حتى 24 ساعة.
تحتوي تركيبة ظل العيون على حبيبات صبغية عالية التركيز تظهر اللون و تبرزه، أضيفت إليها زيوت خاصة تغلف و تكبر حجم الحبيبات الصبغية لتعطيها بريق رائع و لون أكثر تركيزاً. وبتركيبته التي تجمع بين سلاسة الكريم وسهولة استعمال البودرة، ينتشر بلطف على الجفن ليمنحك مظهر جذاب وملمس مخملي يدوم لمدة 24 ساعة، قادر على مقاومة الفرك والمسح ولا يزول أو يتسرب في تعرجات الجفون.

لقد تم تصميم ألوان المجموعة لتندمج مع بعضها البعض وتمنحك إطلالات متنوعة منها الكلاسيكي الهادئ، أو الدخاني الغامض حيث أنها متوفرة باللون الأرزق والرمادي والوردي والبيج.

لشفتيكِ، استعملي أحمر الشفاه Infallible Le Rouge الذي سيمنحها لون غني ويحافظ على إطلالتكِ الجذابة طوال اليوم. ترتكز التركيبة على تقنية "لوريال" لروابط الألوان فتبقي اللون دون أن يزول أو يتبدل لمدة 10 ساعات، في حين يقوم فيتامين E بترطيب شفتيكِ والعناية بهما.

تقول النجمة لاتيسيا كاستا: "تؤثر ساعات العمل الطويلة و حرارة الأضواء على مكياجي. لكنني أثق بمكياج إنفاليبل الذي يدوم طويلاً ولايخذلني أبداً".

تتوفر مجموعة لوريال باريس إنفاليبلL’Oréal Paris Infallible في دول الخليج بالأسعار التالية:

كريم أساس و فرشاة لوريال إنفاليبل بالفرشاة Le Teint Infallible : 97 درهم

حمرة لوريال باريس لروج Infallible Le Rouge: 80 درهم

ظل العيون لوريال باريس إنفاليبل La Couleur infallible : 68 درهم

للمزيد:

مع بداية الصيف تألقي ببودرة الاسمرار TERRACOTTA LIGHT من جيرلان

ماسكارا للرموش السفلية؟ نعم، فقط من Clinique !