في حلقة الأخيرة من برنامج Arab Idol يوم السبت الماضي أطلت الفنانة  أحلام بفستان ملفت من توقيع المصمم اللبناني طوني يعقوب، وبدت أحلام مشرقة وحققت التوقعات التي تحدثت عن إطلالتها في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

كان فستان أحلام مميزاً بالطريقة التي نفذ بها، فهو تضمن أقمشة مموجة بين الذهبي والفضي وقد استعمل فيه المصمم الكثير من الشيفون المبطن.

استطاع الفستان أن يجمّل قوام أحلام، رغم بعض الكيلوغرامات التي اكتسبتها مؤخراً، كما أن الفستان بدا ملفتاً خصوصاً بطريقة تزيين أكمامه الطويلة التي ازدادت بريقاً مع توجّه الكاميرا إليها. وقد احتوى الفستان مئات الحبات من الكريستال التي أعطت الفستان جمالاً.

بين ريهانا وأحلام
من ينظر إلى فستان أحلام تأتي إلى ذاكرته مباشرة صورة فستان النجمة العالمية ريهانا التي ارتدته قبل أيام قليلة وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي  زهير مراد، خصوصاً من ناحية الأقمشة المموجة التي استعملت في الفستانين.

ففستان أحلام كان مزيجاً بين القماش الذهبي والفضي بينما دخل القليل من الرمادي في فستان ريهانا الذي كان مثيراً بكل تفاصيله خصوصاً فتحته التي وصلت إلى أعلى الساق.

نسخة محتشمة
ويمكن إعتبار فستان أحلام نسخة مقلدة عن فستان ريهانا مع إضافة بعض التعديلات البسيطة عليه مثل الأكمام الطويلة والتخلي عن الفتحة على الجنب، بحكم ستايل الفنانة الإماراتية.

لا يمكن أن ننكر أن أحلام نجحت بإطلالتها الأخيرة، خصوصاً أنها تحاول أن تجمع بين الحشمة في فساتينها واتباع صحيات  الموضة العالمية. فهل توافقين على الشبه بين فستانها وفستان ريهانا؟

ابقي في نفس الأجواء:

هل يُغيظ طوني يعقوب نجوى كرم بفستان أحلام في Arab Idol؟

جيهان علامة: لهذا اخترت أنابيلا وليس أحلام في Arab Idol وراغب ليس له علم