حالما أعلنت أحلام عن تلقيها باقة ورود من السفارة السعودية في بيروت، انهالت انتقادات السعوديين على خطوة سفارتهم. وكتب مدير دائرة الإعلام في وزارة الخارجية أسامة نقلي عبر صفحته على "تويتر": "مع احترامها لكلّ أبناء الخليج، سفارة المملكة في لبنان قالت إنّها لم ترسل أي بوكيه ورد للمطربة أحلام أو غيرها، وتأسف لمثل هذه التصريحات".


هذا النفي رسم علاات استفهام عديدة حول الأسباب التي دعت الفنانة الإماراتية إلى ادعاء ذلك، خصوصاً بعدما أكدت مصادر في السفارة السعودية في بيروت لـ "أنا زهرة" صحة ما نقله النقلي، مضيفةً أنّ السفارة نفسها متفاجئة من هذا الإعلان.


"أنا زهرة" تحدثت مع محمد شقيق الفنانة الإماراتية أحلام في وقت متأخر من ليل أمس، ونقلت إليه هذا النفي. إلا أنّه فضّل عدم الحديث عن الموضوع، بحكم أنّه يتعلّق بالسفارة السعودية، ولا يخص شقيقته التي يرافقها في رحلاتها العملية.
وكانت أحلام قد ركّزت في حلقة "أراب آيدول" أمس على إظهار تقديرها الشعب السعودي. ما اعتبره بعض المراقبين اعتذاراً غير مباشر للجمهور السعودي بعدما دخلت في مهاترات معه عبر صفحتها على "تويتر". مما جعل الكثير من السعوديين يشنون هجوماً عليها.


شقيق الفنانة الإماراتية لم يؤكد أيضاً ما رجّحه راغب علامة عن انسحابها من الجزء الثاني من البرنامج، لكنّه ألمح إلى صحة ذلك، واستطرد بالقول "لكل حادث حديث. بقي وقت طويل لتصوير الجزء الثاني من البرنامج". ونقل محمد في نهاية حديثه المقتضب مع "أنا زهرة" رسالة شقيقته لجمهورها وهي أنّها: "الملكة مهما كتب من انتقادات على "تويتر" ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى".