إنّنا في الأيام الأولى من الربيع، الفصل الذي يتميز بالطقس الرائع والشمس المشرقة. تسعى كل امرأة مع بداية هذا الفصل الجميل إلى الحصول على  جسد رشيق حتى تتمكّن من ارتداء الملابس الزاهية والمميزة من دون مشاكل. لهذا، سنعطيك اليوم في "أنا زهرة" 5 نصائح ذهبية تساعدك في الحصول على الرشاقة الدائمة في فصل الربيع.

بودرة الفايبر

الفايبر إحدى المواد الغذائية التي تزوّد الجسم بالشبع لفترة طويلة. يمكن إيجاد هذه المادة في الأسواق على شكل بودرة في الصباح الباكر مع كوبين من المياه. هذه المواد تزودك بالشبع طيلة اليوم وتبعدك عن تناول المزيد من الأطعمة التي تزيد الوزن.

الخضار عند كل وجبة

خضار نيئة، وخضار مسلوقة، وخضار مطبوخة بالمايكرويف، وخضار مطهوة على البخار هي أفضل أنواع الخضار التي يجب تناولها عند كل وجبة. تمدك الخضروات أولاً بالشبع وثانياً تزوّدك بالكثير من الفيتامينات والمعادن التي تمنح رونقاً مميزاً لبشرتك أثناء فصل الربيع.

الجوز والماء عند الجوع

تثبت الدراسات العلمية أنّ الجوز مع كوب من المياه يمنحانك الشبع عند الشعور بالجوع. إذا كنت ترغبين في الحصول على جسم رشيق في الربيع، كل ما عليك القيام به هو تناول حبتين من الجوز النيء مع كوب من المياه عندما ترغبين في تناول الطعام.

لا للأكل بعد الثامنة

لا يجب أبداً تناول الطعام بعد الثامنة مساءً لأن ذلك يكدّس الأكل على شكل دهون مزعجة في الجسم. آخر وجبة يجب أن تكون عند الساعة السابعة والنصف بغية الحفاظ على الجسم الرشيق والقوام المميز.

التمارين الرياضية

الرياضة أحد أهم الأمور التي تساعد في القضاء على الوزن الزائد والحصول على الجسم الرشيق. عليك عزيزتي ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة في اليوم. فهي تزيد الكتلة العضلية وتزيل الدهون المتراكمة في أنحاء جسدك.

المزيد:

تجنّبي صور الأطعمة الشهية أثناء الحمية

الزومبا راقصة، منحّفة ومنعشة!

اكتشفي: هل كانت نصائح جدتك على حق؟