صرّحت نسرين الحكيم أنّ عمليات تصوير مسلسلها الجديد «سيت كاز» الذي يجمعها بأيمن رضا تسير بسلاسة وتعاون كبير بين مختلف العاملين من المخرج والفنانين والفنيين وشركة الإنتاج.

وأضافت الفنانة السورية لـ «أنا زهرة» أنّه على الرغم من الظروف المناخية السيئة التي تشهدها محافظة السويداء حيث يجري تصوير المشاهد الرئيسية من العمل، إلا أنّ الأمور تسير على ما يرام. علماً أنّ «سيت كاز» فكرة أيمن رضا وتأليف ورشة من الكّتاب بإدارة زهير قنوع الذي يتولى إخراج العمل أيضاً.

وتجسد الحكيم في العمل دور هنوف وهي مغنية عراقية بدوية جعلت خيمتها على طريق سفر العراق تدمر استراحةً للسائقين. وقد تعرف إليها معروف الذي يؤدي دوره أيمن رضا ويعمل في محطة وقود قريبة من خيمتها. وبالتالي تنشأ بينهما مواقف يخيّم عليها الحب والغناء والطرافة والكوميديا.

وكانت الحكيم انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل «المفتاح» للكاتب خالد خليفة والمخرج هشام شربتجي. وتجسّد شخصية هناء التي تعمل نادلة في فندق 5 نجوم، تربطها علاقة حب قوية بزوجها أيهم (عبد المنعم عمايري)، لكنها تعاني من إدمانه على الكحول. ما يؤدي إلى دخولهما في صراعات تواكب أحداث العمل وبقية خطوطه وشخصياته.

 

المزيد

نسرين الحكيم إلى السينما المصرية

نسرين الحكيم تغنّي أمام أيمن رضا!