أبدى  عباس النوري انزعاجه الشديد من المواقف والتصريحات التي يُطلقها بعض الأشخاص الذين انتحلوا شخصيته عبر «فايسبوك». وأكّد بأن لا صلة له بأي حساب أو صفحة على الموقع المذكور.

وأضاف النجم السوري لـ «أنا زهرة» أنّ هؤلاء جمعوا صوره وصور عائلته وأبنائه من المنتديات، وأضافوها إلى الحسابات المزورة ليؤكدوا للناس الذين يرتادون الموقع بأنّه حسابه الحقيقي. ونفى أن تكون له علاقة بهذه الصفحات. علماً أنّ هناك العديد من الصفحات التي تحمل اسمه ضمّت مجموعة من التصريحات إزاء ما يجري في سوريا.
يشار إلى أنّ هناك العديد من الفنانين الذين أكدوا عدم امتلاكهم أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي  كسلاف فواخرجي، وكاريس بشار، وباسل خياط، وميلاد يوسف. ويأتي هذا التأكيد بعد نسب تصريحات لهم تتناول الأزمة في وطنهم.

من ناحيةٍ ثانية، يتابع النوري تصوير دور البطولة في «الأميمي» من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق. ويجسد في العمل دور سلامة الذي يُلقب بـ «الأميمي» نسبةً إلى عمله. إذ أنّه المسؤول عن تغذية النار اللازمة لتسخين مياه الحمام. وتدور الكثير من الأحداث حول هذه الشخصية التي تتعرض للظلم في بداية العمل، ليكون ذلك سبباً رئيساً في انحرافها نحو الخطأ. وفي النهاية، يتحوّل الأميمي إلى شخصية سلبية تؤذي كل محيطها ضمن حكاية درامية تتناول محاور عدة أخرى.

المزيد :

عباس وسيف وشكران في حارات الشام

خطوبة ابنة عباس النوري