منذ فترة، تترقّب الأوساط الخليجية صدور ألبوم نوال الكويتية الذي أثار جدلاً وتكهنات عن خلاف بينها وبين شركة "روتانا". هذا الأمر أدى إلى تأخّر صدور هذا الألبوم المكتمل منذ نهاية العام الماضي.

مع ذلك، حسمت الفنانة الكويتية النقاش عندما أعلنت أنّها سلّمت العمل للشركة في أيار (مايو) المقبل، بعدما أجرت تعديلات عليه، وأجّلت بعض الأغنيات وأدرجت أخرى كـ "ذبحني الشوق" من كلمات الشاعر السعودي ساري.
ويأتي ذلك بعد صمتها أكثر من ثلاثة أشهر بعدما حُمِّل مدير عام شركة "روتانا" سالم الهندي، مسؤولية هذا التأخير. وحاصره محبو الفنانة على صفحته على "تويتر" مطالبين إياه بإصدار العمل، وخصوصاً أنه أعلن أنه سيفعل ذلك بعد عيد الفطر الماضي.

وبحسب أنباء غير مؤكدة، فإنّ الفنانة الكويتية عاتبة على "روتانا"، بسبب عدم إعطاء الـ "ميني ألبوم" الذي أصدرته قبل شهرين حقه في التوزيع والحملة الترويجية. ولم يلقَ العمل أي نجاح يذكر لدى الجمهور الخليجي. كما تردّد أنّ نوال تحاول فسخ العقد مع هذه الشركة بطريقة ودية، وخصوصاً بعدما كثرت مشاكل "روتانا" مع فنانيها ولعل آخرهم اللبنانية هيفا وهبي.

ويأتي كل ذلك بينما نوال حامل بطفلها الثاني من زوجها الملحن والمغني مشعل العروج، وهو الخبر الذي حظي باهتمام واسع من قبل محبيها. ومن المعروف أنّ الفنانة الكويتية تتجنّب الحديث مع الوسائل الإعلامية، وخصوصاً بعدما اعتادت نقل أخبارها عبر صفحتها على "تويتر".