رداً على الخبر الذي نشره «أنا زهرة» ومواقع الكترونية أخرى عن خبر زواج عبد الله الرويشد من سيدة لبنانية، فقد أصدر مكتبه الإعلامي بياناً ينفي الخبر. علماً أنّ موقع «أنا زهرة» لم يؤكد زواج الرويشد ولم يتبنَّ الخبر، بل حفظ حق الفنان الكويتي في الرد. إلا أنّ البيان يثير الاستغراب لناحية اعتبار خبر زواج الرويشد شائعة هدفها النيل من سمعته وتشويه صورته. كأن الزواج أمر معيب أو يقلل من قيمة عبد الرويشد. لكن حرصاً على حق الفنان في الرد، ينشر «أنا زهرة» البيان كما هو:

«أوردت بعض المواقع الإلكترونية خبراً بعنوان «هل تزوّج عبد الله الرويشد من لبنانية؟» وعليه، ينفي المكتب جملة وتفصيلاً خبر زواج الفنّان الكبير عبد الله الرويشد وهو خبر عار عن الصحّة، وبعيد كل البعد عن الحقيقة والواقع، بل يندرج في إطار الشائعات المغرضة التي يتعرّض لها بهدف النّيل من سمعته وتشويه صورته.
وإذ يأمل من كافة وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية توخّي الدقّة عند نشر أي خبر بهذا الخصوص، يعلن المكتب أنّه قد تم تكليف وكيله القانوني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة كل من قام بتلفيق وترويج ونشر الخبر الكاذب المبيّن أعلاه، عملاً بأحكام القوانين المرعيّة الإجراء».

 

المزيد

هل تزوج عبد الله الرويشد فتاة لبنانية؟