تبرأ ميلاد يوسف من كل الصفحات التي تحمل اسمه على "فايسبوك". ونفى كل ما يُنسب إليه عبر هذه الحسابات من مواقف سياسية، أو أي أخبار أخرى عنه.

 

وأضاف الفنان السوري لـ"أنا زهرة" أنّه قام بإغلاق صفحته الخاصة عبر الموقع المذكور منذ أكثر من عشرة أشهر. وتمنى على الناس توخي الدقة والحذر إزاء ما يتم نشره على لسانه.

وحول أعماله لهذا العام، كشف أنّه وافق أخيراً على تأدية أحد أدوار البطولة في مسلسل البيئة الشامية "ابن الداية" من تأليف مروان قاووق، وإخراج ناجي طعمي. وأعرب عن سعادته لوقوفه مجدداً أمام بسام كوسا الذي يشارك في بطولة العمل أيضاً، وأشار إلى أنّ معظم مشاهده التي يُطل بها ستجمعه بكوسا.

 

وأضاف ميلاد أنّه يجسّد في العمل شخصية "البري" السلبية بسبب علاقة الحب التي يعيشها ضمن أحداث المسلسل. وتكون ردود فعله مبنية على هذا الأساس. وأشار إلى أنّ الدور جديد عليه كلياً ومختلف تماماً عما قدمه سابقاً في هذه النوعية من الأعمال.

وعما إذا كان يخشى مقارنته بشخصية "عصام" التي جسدها في "باب الحارة"، أكّد أنّ لكل عمل خصوصيته، وأنّه لا يخاف أبداً هذا الأمر، خصوصاً أنه عمل بعد "باب الحارة" في العديد من المسلسلات التي تنتمي إلى النوعية نفسها ولم تحصل المقارنة أبداً.

من ناحيةٍ أخرى، كشف ميلاد أنّه يقرأ حالياً عملاً اجتماعياً، لكنه لم يبدِ بعد موافقته عليه. علماً أن ميلاد عاد العام الماضي إلى المسلسلات الاجتماعية من خلال "جلسات نسائية" الذي حقق نجاحاً جيداً.

 

المزيد :

ميلاد يوسف من الحلاق "عصام" إلى الأستاذ "ياسين"

ميلاد يوسف يخلع الأقنعة بين دمشق ودبي