خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان تُعرفنا أكثر على آرائها في تسريحات ومكياج الفنانة أحلام في برنامج "آرب أيدول" من خلال 5 إطلالات اعتمدتهن في البرنامج!

اللوك الأول:
سأبدأ بهذا الـ "لوك" لأحلام لأنه المفضل لدي! ألا تحبون شعرها الجميل؟! أحب كثافة شعرها وشكله الطبيعي، أنا متأكدة بأن جنيفر لوبيز ستغار كثيراً منها! أعتقد بأن "ستايل" شعرها هنا يناسبها بشكل كبير، فهو يبدو صحياً ويعكس نضارة وحجهها وشبابه.

مكياجها رائع! الـ "لوك" البرونزي، الشفاه اللحمية المطفية ذات السنحة البرونزية\البنية، وظلال العيون "السموكي"، كلها تعطيها "لوك" رائع ومتكامل!

اللوك الثاني:
أحب لون بشرة أحلام، فهي دوماً نضرة، وبالطبع تستخدم الإضاءة السائلة التي تجعلها تبدو جميلة كالمعتاد.
تبدو رائعة، وأحب أنها استخدمت الإضاءة على مناطق محددة من بشرتها، وأحب أيضاً لون خدودها وشفتيها الكهرماني!
مكياج العينين يبدو جميلاً، ولكنني كنتُ لأدمج اللون الداكن على الزاوية الخارجية للعينين أكثر لأجعل عينيها تبدوان أكبر وأجمل. أحب شعرها ولكنها ليست تسريحتي المفضلة عليها، فهي تتناسب مع اللوك الذي اختارته هنا ولكنني كنت سأفضلها بتسريحة أنعم من ذلك.

ولكن مع هذا لا تزال تبدو رائعة وهي تفعل الصواب بتجربتها لمختلف الستايلات لتظهر بلوكات مختلفة للبرنامج!

اللوك الثالث:
أحب، أحب، أحب تسريحة شعرها هنا! فقد أعطت لهذه التسريحة الكلاسيكية للغاية حساً طبيعياً جميلاً، وهي الطريقة التي أحب أن أبتكر فيها تسريحات الشعر وخصوصاً للأعراس، فهذه التسريحة رائعة للعرائس اللواتي يردن ابتكار تسريحات ناعمة.
أحب مكياجها مع هذه التسريحة وهو يجعلها تبدو أكثر تألقاً و Very Glamorous! أحب أنها تركته طبيعيا جداً مع إضافة "آيلاينر" دخاني أو "سموكي". لوني الشفاه والخدود رائعين، الـ "لوك" رقيق ولكنه جذاب في الوقت نفسه، أحد ستايلاتي المفضلة!

اللوك الرابع:
أحب لوكها الناعم هنا، فمكياجها بدا رقيقاً جداً مع لمسة من "الآيلاينر"، ولون شفتيها كان ناعماً أيضاً، هذا اللوك يسمى بالـ English Rose.
أحب لون بشرتها، لون الخدود، الحاجبين، مكياج العينين البسيط، ولون الشفاه اللحمي المطفي ذو السنحة الوردية.
مكياج بسيط ولكنه ذو تأثير قوي، شعرها بد أنيقاً جداً! أحببت تسريحة الـ Half Up-Do التي اتبعتها، والتي تبدو رائعة على الجميع تقريباً!  أعتقد أن الشعر والمكياج كانا ملائمان جداً لأحلام، وبدت فائقة الجمال بهما!

اللوك الخامس:
واو! هذه ما أحبه في أحلام، فمن غيرها تستطيع تغيير ستايل مكياجها وتسريحات شعرها جذرياً وتظل تبدو أنيقة في كل لوك تختاره والأهم من ذلك أنها لا تزال تبدو كنفسها!
جذابة، جذابة، جذابة! شعرها ومكياجها كانا مذهلان! سشوار الشعر بهذه الطريقة رائع، مع فرق جانبي والكثير من الخصل الكثيفة المموجة.
مكياجها رائع، أحببت لون الشفاه الأحمر الفاقع مع كمية مناسبة من اللمعان (شخصياً أحب جداً أحمر الشفاه الأحمر)، وعينيها تبدوان فائقتا الجمال!

للمزيد:
هل تختارين الرموش الاصطناعية أم الطبيعية؟
تميزي بلوك مكياج منى أمرشا مع "بلاك آي" من مكياجي!