عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك"، أعلن سامو زين حزنه على وفاة والدة  عمرو دياب أمس. وقدم تعازيه باسمه وباسم جمهوره إلى النجم المصري على ما أصابه في الوقت الذي يحتفل به الناس بعيد الأم.

وكتب الفنان السوري: "إن لله وإنا اليه راجعون في وفاة والدة الفنان الكبير عمرو دياب، اللهم اغفر لها وارحمها والهمها الإجابة عند السؤال. اللهم ثبتها بالقول الصادق في الآخرة، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقّها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أدخلها جناتك يا رحيم، الله يرحمها ويتغمد روحها الجنة، ويجمعنا بها في مستقر رحمته، آمين".

لكن موقف الحداد الذي أعلنه سامو تسبّب في الهجوم عليه من قبل كثيرين خصوصاً عبر "فايسبوك". إذ انتقد مواطنوه موقفه ودعاءه لوالدة "الهضبة" في حين يتساقط عشرات الشهداء في سوريا من دون أن يعلن الحداد عليهم أو يدعو لهم أو حتى يذكرهم بكلمة، خصوصاً أولئك الذي قضوا في التفجيرات التي استهدفت دمشق وحلب أول من أمس.

يشار إلى أنّ سامو كان قد أجلّ طرح ألبومه "الورد الأحمر" إلى أجلٍ غير مسمى بعدما كان يُفترض أن يطرحه مع بداية عام 2012. وجاءت هذه الخطوة حزناً على ما يجري في وطنه بسبب الاضطرابات الساخنة التي تعيشها سوريا والأوضاع المتوترة التي تشهدها القاهرة أيضاً مكان إقامته.

المزيد :

باباراتزي: "الحاج" سامو زين

سامو زين يؤجل ألبومه "لعيون سوريا"!