ظهرت بالأمس الفنانة نانسي عجرم ضيفة في حلقة برنامج "آرب أيدل"، واختارت لتلك المناسبة تسريحة شعر بسيطة واستغنت عن تسريحتها المعتادة التي عُرفت بها قبل سنوات عدّة.
لو قلّبتِ صفحات صور نانسي عجرم لوجدتِ غالبيتها ذات تسريحة واحدة، وهي تميل دوماً نحو الشعر المالس المنسدل على كتفيها، أو الشعر المجعّد الأطراف، لكن بالأمس أضافت نانسي لمسة بسيطة وهي Bond رفيع ولمّيع وضع في شعرها.


Bond ناعم
حاول بالأمس مصفف الشعر المعروف وسيم مرقس الذي يرافق الفنانة منذ انطلاقتها، تبديل تسريحة شعر نانسي، وأضاف إليها Bond ناعم وبسيط جداً، ولم يستغني عن الغرّة لأنها تليق بالفنانة وتخبأ عيوب جبهتها العريضة، لكن للأسف ورغم كل تلك الخطوات التي قام بها لم يستطع مصفف الشعر أن يخرج الفنانة من ستايل تسريحاتها، بل جمع كل شعرها إلى الخلف ولم يرفعه إلى الأعلى لكي يتجنّب تسريحة الشينيون لأن الفنانة لا تحبّذها كثيراً، وتعلم أنها لا تليق بها. لم تنجح خطوات مرقص أن تفعل المعجزات في تسريحة شعر نانسي، بل كانت إطلالتها متوقعة وعادية، وقد نفذ تسريحات شبيهة بها في كليب "ماشي حدي".


فادي قطايا مجدداً
أما من ناحية المكياج، وكالعادة فقد أشرف خبير التجميل فادي قطايا على مكياج نانسي، لكن بدت للعلن طبقة سميكة من كريم الأساس التي وضعت على سحنة الفنانة، الأمر الذي أظهر وجهها معتماً قليلاً، كما اعتمد قطايا لتلك المناسبة "آي لاينر" أسود مع أحمر شفاه بيج ولم ييف أي لمسة جديدة على وجه الفنانة. تحاول نانسي الخروج تدريجياً من مكياجها الذي عرفت به، وهو البسيط أو ستايل الفتاة المراهقة والألوان الزهرية وتتجه نحو الألوان الغامقة قليلاً، وتلعب دور الفتاة الجدية، لكنها تفشل مرة أخرى في إحداث تغيير في إطلالاتها ولا تزال تدور في فلك الروتين إن كان من ناحية الشعر أو المكياج، فهل توافقين الرأي؟

 


للمزيد:
تميزي بلوك مكياج منى أمرشا مع "بلاك آي" من مكياجي!
هل تختارين الرموش الاصطناعية أم الطبيعية؟