احتفلت  أنغام وداليا البحيري بتصوير مسلسلهما الجديد "في غمضة عين" في فيلا خاصة بإحدى الجمعيات تقع على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي.
وعلى رغم برودة الطقس، إلا أنّ النجمتين اختارتا أزياء مكشوفة أشعرتهما بالبرد خصوصاً مع إقامة الاحتفال عند حمام السباحة في الفيلا.

وحضر الاحتفال فريق العمل المكون من أحمد وفيق، والتونسية دارين حداد، والمذيعة سالي القاضي، وفتوح أحمد، بالاضافة إلى مخرج العمل سميح النقاش، والمؤلف فداء الشندولي، والمنتج محمد الشقنقيري وشريكه عمرو مكين.
وقد تولت المذيعة سالي القاضي إدارة المؤتمر الصحافي. وتحدثت داليا البحيري في البداية، نافيةً وجود أي خلافات بينها وبين أنغام حول العمل كما انتشر في الفترة الأخيرة. واعتبرت كل ما نشر دعايةً مجانيةً للعمل.
وأشارت إلى أنّها تحمست للمسلسل فور علمها بوجود أنغام، خصوصاً أنها كانت تندهش من عدم خوض المطربة تجربة التمثيل التي تتقنها في تقديم الكليبات. وأكّدت أنّ المسلسل تتوافر فيه كلّ عناصر النجاح.
أما أنغام التي بدت متوترة لأنّها المرة الأولى التي تواجه فيها الاعلام في مؤتمر صحافي كما قالت، فقد اعتبرت نفسها محظوظة بالعمل والمشاركين فيه.

وأكدت أنّها لن تغني في المسلسل بل تكتفي بتقديم التترات فقط، مشيرة إلى أنّها لا تحبّ إثارة المشاكل كما يروج البعض، مضيفةً أنّ سبب تأخرها عن خوض تجربة التمثيل يعود إلى عدم توافر العناصر التي كانت تبحث عنها.
وعما إذا كانت تخشى العمل مع محمد الشقنقيري في أولى تجاربه الانتاجية، أجابت بأنّها متحمسة للعمل معه لأنّه فنان ومنتج، وهو ما يجعله يهتم بكل تفاصيل العمل ويوفّر مختلف الإمكانات للفنان.

واعتبرت المطربة المصرية التمثيل مجرد هواية وليس احترافاً بالنسبة إليها. وتابعت أنّها قررت خوض التجربة لأنها تحب التمثيل، مشيرة إلى أنه عرض عليها العديد من الأعمال خلال السنوات الماضية لكنّها لم تكن مناسبة. وأكّدت أنّ الفنان يحيي الفخراني عرض عليها العمل معه قبلاً، لكنها رفضت لكون العمل غير مناسب لها.
كما حرص محمد الشقنقيري على نفي وجود أي خلافات بينه وبين أنغام أو بينها وبين داليا البحيري، وأقسم بأنّ أنغام لم تشترط أو تتحدث عن طريقة وضع اسمها على تترات العمل كما تردد.

وأشار إلى أنّ أحداث المسلسل تدور في قالب اجتماعي ويتناول فتاتين تربطهما صداقة قوية بفضل نشأتهما في دار أيتام. إلا أنّ الظروف تفرقهما وتعيش كل واحدة في مكان بعيد عن الأخرى.
وأكد أنّه تقرر استبدال الأحداث من صعيد مصر إلى محافظة الإسكندرية نتيجة صعوبة التصوير في الصعيد، حيث يخشى على فريق العمل من الانفلات الأمني، مؤكداً أنّ التغير لن يؤثر في الأحداث.
وفي نهاية الاحتفال، قامت كل من أنغام وداليا البحيري بقطع قالب الحلوى الذي يحمل اسم المسلسل، والتقطتا الصور التذكارية مع باقي أبطال العمل.

المزيد:
"أنا زهرة" تكشف مفاجأة أنغام في رمضان