مع الدعوة التي أطلقتها مجموعة من الشباب السوريين بتنظيم مسيراتٍ تضامنية مع بلدهم في مختلف أنحاء العالم، أعلنت سوزان نجم الدين المقيمة حالياً في الولايات المتحدة عن عزمها المشاركة في هذه المسيرات التي تقام من 15 حتى 17 آذار (المارس) الحالي.

 

وعبر صفحتها على "فايسبوك"، أكدت الفنانة السورية بأنّها تشارك في هذه المسيرة التي وصفتها بـ"العظيمة" من أميركا. وعلقت سوزان على صور الناس الذين لبّوا الدعوة: "هؤلاء كلهم معكم، نعم أنا معكم، لم ولن أغادر وطني لحظةً واحدة، لأنني أحمله في قلبي وبين ضلوعي. ومع كل نفس أتنفسه، يخرج اسمك يا سوريا عالياً، شامخاً، أبياً كما عهدته دائماً".

وتابعت: "هذا هو الشعب السوري يعبر عن رأيه بنفسه، ولا يحتاج لأحدٍ أن يعبر عنه. هذا هو الشعب يخرج اليوم في كل ساحات الوطن ليعبر عن عشقه لتراب بلده، عن محبته لوطنه ولقائده، عن صموده في وجه أشرس هجمة عدائية يتعرض لها الوطن عبر التاريخ".

 

يشار إلى أنّ سوزان لا تزال متواجدة في الولايات المتحدة برفقة زوجها وأبنائها. وكانت رجّحت بأن تعود قريباً إلى سوريا قبل أن تنتقل إلى مصر للمشاركة في مسلسل "فتاة من الشرق". لكنها لم تؤكد حتى اليوم عما إذا وافقت على بطولة العمل.

 

المزيد:

سوزان نجم الدين تعطي درساً بالديمقراطية