يعود نجما الرومانسية مهرة وحمد للظهور على قناة أبوظبي الأولى من خلال الجزء الثاني من المسلسل الخليجي "أوراق الحب" من بطولة النجمة المتألقة ميساء المغربي والفنان شهاب جوهر و ومعهم عدد من نجوم الدراما في الخليج والوطن العربي أبرزهم ياسر المصري الذي يظهر في الجزء الثاني للمرة الأولى، وليلى السلمان وفاطمة الحوسني وشيماء سبت وسيف الغانم وعبير عيسى وسعيد بو مانع وابتسام عبدالله وهبة نور وآلاء شاكر، وعبدالله مسعود، وبلال عبدالله...

يعرض المسلسل ابتداءً من الاثنين 19 مارس 2012، من السبت إلى الأربعاء عند الساعة 23:00 ليلاً بتوقيت الإمارات، 22:00  ليلاً بتوقيت السعودية، ويعاد في الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات.

 

و تدور أحداث الجزء الثاني من حيث انتهت أوراقه الأولى حين تغادر "مهرة" المطار إلى لندن بينما يعود "حمد" هو الآخر إلى البيت ليجد الوحدة بانتظاره بعد أن تركته زوجته بسبب موقفه مع مهرة، فيمضي كلا العاشقين نحو قدره و يعيشان معاناة الوحدة و محاولة الهرب من الماضي. و مع مضي الأيام و انشغال كل منهما بحياته و اهتماماته نجد أن حكاية الحب لم تنته فتستوقفها الذكريات و الحنين للعودة فيبدأ فصل جديد من القصة يعيد الأمل.

 

 تم تصوير المسلسل في إمارة أبوظبي بشكل رئيسي، بالإضافة للعديد من مناطق دولة الإمارات وكذلك في بريطانيا و النمسا لتضفيان جمالاً و واقعية على أجواء المسلسل. والعمل من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب وائل نجم، وأشعار محمد سعيد الضنحاني، و إخراج  إياد الخزوز.