هذه الأيام، يختبر عدد من الفنانات إحساس الأمومة للمرة الأولى. "أنا زهرة" زارت عدداً ممن أنجبن قبل أشهر ليتحدّثن عن تجربتهن مع الأمومة.

هند صبري أنجبت ابنتها عليا التي أوشكت على استكمال عامها الأول. هكذا، تعيش الممثلة تجربة الأمومة بكل تفاصيلها للمرة الأولى. وتؤكد لـ "أنا زهرة" أنّ مشاعر الأمومة جعلتها أكثر نضجاً سواء في حياتها الشخصية أو حتى المهنية. حتى أنّها أصبحت تفضل المكوث في المنزل حتى تقضي معظم الوقت مع ابنتها التي ما زالت تحتاج إلى رعايتها.

 

أما بشرى التي أنجبت ابنها الأول اسماعيل منذ أشهر، فتؤكد أنّ الأمومة تعني لها المسؤولية. وهو الشعور الذي انتابها في اللحظة الأولى التي شاهدت فيها طفلها، مؤكدة أنّه عندما يمرض، تفكّر أولاً في كيفية علاجه وبعدها تبكي أي أنّ مسؤوليتها تجاهه تسبق مشاعرها.

 

كذلك، تعيش مي سليم تجربة الأمومة للمرة الأولى. لقد أنجبت ابنتها "لي لي " منذ أشهر، ما أثّر في حياتها الفنية بعدما ابتعدت فترة عن الغناء. وتصف شعور الأمومة بأنّه لا يوصف.

أيضاً، رُزقت المطربة سوما بطفلة منذ أقل من شهر. لذا، فهي تسرّ إلينا بأنّها لم تستوعب بعد هذا الإحساس وكل ما تستطيع قوله إنّها أصبحت أماً لأجمل طفلة في العالم على حد تعبيرها.

وأضافت أنّه فور مشاهدة ابنتها، شعرت بإحساس لا يوصف، مضيفةً أنّ هذه المولودة أصبحت جزءاً منها لا يمكن أن تفارقها أبداً.

 

للمزيد:

ليلى علوي ويسرا والأخريات... نجمات لا يفارقن أمهاتهنّ