تشهد حلقة اليوم من برنامج "آرب أيدل" منافسة من نوعٍ آخر، وهي بين إطلالة الفنانتين  نجوى كرم التي ستكون ضيف الحلقة وكذلك بين الفنانة أحلام، فما هي طبيعة تلك المنافسة؟

تتمثل تلك المنافسة بين الفنانتين ليس على إطلالتهما فحسب، بل على المصمم أيضاً، فمن المعروف أن المصمم طوني يعقوب هو من كان يشرف على إطلالة نجوى لفترة استمرت نحو 5 سنوات، وبتعاونهما معاً ارتفع إسم المصمم عالياً، لكن قبل أكثر من سنتين بدأت الفنانة التعاون مع المصمم زهير مراد في إطلالاتها كافة وانقطعت العلاقة بينهما كلياً، وها هي أحلام ترتدي من تصاميمه في البرنامج وتشكره في كل حلقاتها.

لا خلاف مع نجوى... ولكن؟
ينفي المصمم أيّ خلافات مع شمس الأغنية اللبنانية، بل العكس لا يزال يذكرها بالخير، وعن سؤاله عن أسباب عدم تعاملها معه مجدداً يجيب "اسألوها هي". أما في ما يخص حلقة البرنامج التي تحل نجوى ضيفةً عليه، فتجري اليوم تحضيرات قوية لها، وقد اختارت أحلام لتلك المناسبة فستاناً من تصميم يعقوب يُقال أنه سيكون أجمل أطلالاتها.
تركيز الكاميرا على طلة أحلام من الأعلى إلى الأسفل

ويرفض الطرفين الحديث عن تفاصيله، كما أنه سوف يتم تركيز الكاميرا عليها من رأسها حتى أسفل قدميها، على عكس الحلقات الماضية إذ الكاميرا كانت تلتقط الجزء الأعلى من الفنانة فحسب وهذا الأمر كان يُضعف من طلّتها كثيراً، فهل يستغل يعقوب الخطوة ليكس أحلام بفستانٍ ملفت ومفاجئ وتندم نجوى لتركه؟

نجوى بلوك جديد من زهير مراد
أما شمس الأغنية اللبنانية فإن التوقعات تتحدث عن إطلالة لها بلوك جديد كما عودّت المشاهدين، ومن المرجح أن تختار فستاناً من مجموعة  زهير مراد الأخيرة. وتجري التحضيرات اليوم لتطغى طلة نجوى على أحلام إن كان بتسريحات الشعر أو الاكسسوارات وحتى الفستان تدقق فيه نجوى كثيراً.

والجدير ذكره أن هذه المرة الأولى التي تنقلب فيها الصورة، فقد مرّت الأيام بسرعة لنشاهد نجوى كرم من دون طوني يعقوب، بوجه أحلام التي لم تختر إلا المصمم الأخير كعنوان لطلّتها، فهل يحضّر يعقوب مفاجأة لنجوى بفستان أحلام أم العكس؟

ابقي في نفس الأجواء:

فساتين نجوى كرم بتوقيع طوني يعقوب

جيهان علامة: لهذا اخترت أنابيلا وليس أحلام في Arab Idol وراغب ليس له علم

طوني يعقوب يكشف لأنا زهرة سر فساتين أحلام في Arab Idol