رغم أنّ الكثير من الأخبار تؤكد ارتباط متعهد الحفلات يوسف حرب وكارول سماحة، إلا أنّ النجمة اللبنانية نفت ذلك. وكانت «أنا زهرة» نشرت خبر زواج كارول ويوسف منذ يومين بعد تأكيد مصدر موثوق لصحة الخبر.وحرصا منا على حفظ حق الرد لكارول وأي فنان، "أنا زهرة" تنشر البيان التالي والذي وصلنا من مكتب كارول الإعلامي

"نشر موقعكم الالكتروني وتحديداً في الصفحة الخاصة بأخبار المشاهير مقالة بعنوان زواج كارول سماحة ويوسف حرب تتضمن خبراً كاذباً مفاده أن الفنانة كارول سماحة تزوجت يوسف حرب متعهد الحفلات المقيم في أميركا وزوج نجوى كرم السابق، وأن هذا الخبر بعيداً كل البعد عن الواقع والحقيقة.

إن هذه المقالة المنشورة على الموقع الألكتروني العائد لمجلتكم تضمنت أخباراً عارية عن الصحة ونالت من حياة الموكلة الخاصة وهي غير مستقاة من أية مصادر موثوقة، وحتى أنكم لم تكلفوا أنفسكم عناء التقصي عن صحة هذا الخبر وعن مصدره أو حتى الاتصال بمكتب كارول سماحة للتأكد منه، فنسبتم للموكلة ما لا يمت إليها بأية صلة، الأمر الذي دفع العديد من الصحف والمجلات اللبنانية والعربية إلى نشر هذا الخبر بالاستناد إلى تلك المقالة المروج لها عبر موقعكم.

نطالبكم بوجوب المبادرة فوراً إلى حذف المقالة عبر موقعكم لأن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، ونشر كتاب الرد هذا في الصفحة عينها عملاً بحق الرد وتوضيحاً لما نسب خطأ إلى الفنانة كارول سماحة."