في حلقة الأمس من برنامج «سوري بس» الذي تعرضه «أو. تي. في» اللبنانية، فتحت فلة الجزائرية النار على «روتانا»، وأكدت بأنّه تم فسخ عقدها مع الشركة بحجّة أن ألبوماتها لا تبيع. لكنها أكدت أنها ترفض هذا الكلام جملةً وتفصيلاً.

 

وأضافت المطربة الجزائرية أنّ «روتانا» تملك الحق في إلغاء عقد مع أي فنان، لكن من غير المسموح أن تلغي مسيرة فنانة. وأشارت إلى أنها «سلطانة الطرب» لأنّها تغني «لايف» على المسرح.

 

وتابعت صاحبة «تشكرات» أنّها تعيش من خلال الحفلات، ولا تعرف كسب المال إلا  بالغناء والحفلات.

 

وعن الدعوى التي أقامتها ضدّ «روتانا» التي ذكرت تقارير صحافية بأنّ الأخيرة ربحت الدعوى، ردّت فلة بأنّه لم يصلها أي إشعار أو بلاغ قضائي من الشركة. وتابعت: «قالوا إنّهم انتصروا في القضية وسيتبرعون بالأموال التي دفعتها إلى الجمعيات الخيرية، ولكن أقول لهم: ادفعوا ديونكم قبل الزكاة». 

 

وخلال الحلقة، رفضت فلة القول إنّ لـ «روتانا»  الفضل في شهرتها، وأكّدت أنّ الذي شهر فلة ليس الشركة، بل صوتها الذي وصفته بـ «الماسي» الذي قُدّم للشركة السعودية على طبقٍ من ذهب. وتساءلت: «من أين يمكنهم أن يحصلوا على صوت مثل صوتي؟». ثم عادت وذكّرت أنّها «سلطانة الطرب من دون منازع». وتوجّهت مجدداً إلى «روتانا» قائلةً: «أنا طيبة ومتسامحة بس مش لدرجة ينداس عليّ».

 

من جهةٍ ثانية، وعما إذا كان الربيع العربي سيصل إلى الجزائر، أكدت أنّ لا مشاكل في وطنها، وأنهم انتخبوا رئيسهم بكل ديمقراطية. وأشارت إلى أنه منذ تسلّم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الحكم، قام بإصلاحات عديدة، وألغى الديون وأصبحت «الجزائر جنّة على الأرض».

 

وعن جديدها، كشفت أنّها تعمل حالياً مع الشاعرة سارة الهاجري على أغنية جديدة ستصوَّر لتبصر النور عما قريب.

 

المزيد :

 

احتجاز فلة الجزائرية في مطار القاهرة

 

فلة تختتم "الرقم الصعب"