عيد الأم يقترب بسرعة. وحتى الآن، ما زلت حائرة بخصوص الهدية التي ستبتاعينها لوالدتك أو حتى لحماتك. لكنّ الأهم هنا أن تتجنّبي شراء الهدايا الخاصة بالأم الفاضلة الي تسخّر حياتها من أجل عائلتها وأولادها. لهذا السبب أعددنا لك اليوم قائمة بالهدايا الممنوعة نهائياً لستّ الحبايب:

- حبوب التنحيف: من الجيد أن تحصل والدتك على الوزن المثالي الذي تحلم به كل سيدة، لكنّ هذا الأمر لا يجب أن يتحقق بواسطة حبوب التنحيف. إذا كنت ترغبين في تشجيع والدتك على استعادة رشاقتها، ابتاعي لها تذكرة اشتراك في أحد مراكز التخسيس لإرسال الوجبات المخصّصة لها.

- أدوات المطبخ: إذا كنت تحبين مأكولات والدتك، لا يعني ذلك إهداء أمّك أدوات للمطبخ في هذا اليوم. اختاري لها شيئاً شخصياً تفضّله من أجل إشعارها بأهميتها في قلبك.

- كريمات تجميلية: قد تعتقدين أنّ هذه الكريمات مفيدة لوالدتك، لكن فكّري قبل شرائها: هل ستستخدمها والدتك فعلاً؟ إذا كان الجواب كلا، فما عليك سوى إهدائها قسيمة من أحد مراكز التجميل للقيام بماسكات تجميلية والإستمتاع بالإسترخاء.

- كوب من الزجاج: قد تكون والدتك فرحت عندما قدّمت لها هذه الهدية للمرة الأولى لأنها كانت من مصروفك الخاص، لكنّ الأمر لم يعد كذلك. هذا الكوب لن يفرح والدتك كما تعتقدين. عليك الآن إيجاد الهدايا المبتكرة لتقديمها لوالدتك في هذا اليوم المميز.

- الملابس ذات المقاس الخاطئ: لا شيء يزعج والدتك كإهدائها الملابس ذات المقاس الخاطىء. حاولي اختيار الملابس المناسبة لها سواءً من ناحية المقاس والذوق واللون والشكل حتى تتأكدي من رضاها التام عن هديتك.

المزيد:

75? من الأمهات يخطئن في تحضير الحليب

تفاءلي بالخير... تجديه!

ما هو الغذاء الذي يحدّد جنس المولود؟