يفخر متجر فاليديز للأزياء بإطلاق مجموعة المصممة كيرستي وارد الجديدة لموسم ربيع وصيف 2012 حصرياً وقد أصبحت متوفرة الآن في البوتيك في كلا فرعيه. وقد حضرت المصممة كيرستي وارد خصيصاً إلى دبي للمشاركة في حفل الإطلاق الذي عقد في صن ست مول في 8 مارس/ آذار بحضور عدد من سيدات المجتمع ومتتبعات  الموضة.

 

تمثل مجموعة ربيع وصيف 2012 من كيرستي وارد خطوةً جديدة تستمر مصممة أزياء النساء المولودة في أوكسفورد من خلالها في الكشف عن عشقها للأقمشة الشفافة، والطبقات المتعددة والزخرفات الكثيفة. وقد استوحت كيرستي تصاميمها لهذا الموسم من أقمشة  الملابس الرسمية، المناسبة للعمل، ومن ملابس العمل من النيون والنيوبرين، ومن ملابس الرجال أيضاً، كما استمدت إلهامها من الأدوات المكتبية اليومية من أجل ابتكار تشكيلة ملفتة من أروع القطع والأزياء.

 

فتجتمع طبقات متدلية من الأورغنزا باللون الأزرق متصلة ببعضها البعض بواسطة سلاسل نحاسية رقيقة وقمصان مخططة ومزينة بعشرات الخطّافات المعدنية، ومزيج من الحرير والنيوبرين، لتشكل جميعها مجموعة مميزة مريحة وفاخرة في الوقت ذاته، تجريبية ولكنها سهلة الإرتداء.

 

أما الصفة التي تميّز تصاميم كيرستي في إلغائها الحدود بين الثياب  والمجوهرات فتعود بكل زخم هذا الموسم بعقود ضخمة من كريستال سواروفسكي وسلاسل ملونة تزيّن الفساتين القطنية والبلوزات الشفافة. وللمرة الأولى تضم المجموعة حقائب لليد كل منها مزين بشرّابة متدلية مرصعة عند السحاب.

 

مجموعة كيرستي وارد متوافرة حصرياً في الإمارات العربية المتحدة في متجر فاليديز.

 

ابقي في نفس الأجواء:

 

الحقيبة التي أصبحت حديث الساعة: The Cambridge Satchel 

ربيع وصيف 2012 من ريم عكرا