توبا أو لميس أو بائعة الورد هي الممثلة التركية التي دخلت بجمالها وأناقتها قلب كل امرأة في العالم العربي. مؤخراً، وضعت الممثلة التركية توأمها لكنّها فاجأت جمهورها بجسدها الرائع من جديد. اختفت آثار الحمل تماماً. فما هي الحمية التي اتبعتها توبا للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة؟

تعتمد توبا حمية متوازنة تسمح لها بالحفاظ على جمالها وتساعدها في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة. تصرّح توبا بأنّها تعشق تناول الأطعمة خصوصاً الوجبات السريعة والغنية بالدهون، إلا أنّها مجبرة على اعتماد حمية متوازنة من أجل خسارة الوزن الذي اكتسبته.

تتناول توبا الخضرة لأنّها توفّر لها نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والألياف من أجل الحفاظ على بشرتها وجسمها الجميل. بالإضافة الى ذلك، تركّز لميس على شرب الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم وتحرص على تناول ثلاث حصص من الخضار والفواكه يومياً وتتناول كمية معتدلة من النشويات. كما أنّها تشرب المياه لأنّها تساعدها في طرد السموم من الجسم. أما بالنسبة إلى اللحوم، فهي تتناولها فقط مرتين في الأسبوع. وتجدر الإشارة الى أنّ توبا لا تتخطى الوجبات الأساسية الثلاث نهائياً خصوصاً وجبة الفطور لأنّها الأفضل خلال اليوم وتساعد في رفع مستوى الأيض في الجسم.

تقييم حمية توبا

لا يمكن الا التصفيق لتوبا لأنها فعلاً تتبع الحمية المثالية في الحياة ولا تتخطى أي نوع من المأكولات الصحية والمفيدة لها. هذه الحمية ممتازة ويمكن لمس نتائجها بكل سهولة على جسم توبا الحالي. من أنا زهرة ننصح كل امرأة عربية ترغب في الحفاظ على وزنها باتباع هذه الحمية الصحية!

المزيد:

تخلّصي من الكيلوغرامات الزائدة الآن

الرشاقة ينبوع الصحة والشباب

سلمى حايك مع شرب الحليب الصباحي