توجّهت الفنانة هيفا وهبي قبل أيام قليلة إلى طبيب أسنان معروف في بيروت لإجراء بعض التعديلات على ابتسامتها، ولكن "أنا زهرة" عرفت تفاصيل تلك الزيارة.


رغم أنها لجأت مرات عدّة إلى تجميل أسنانها وحصولها على إبتسامة هوليوودية لدى كبار أطباء الأسنان في لبنان وخارجه، لم يمنع ذلك هيفاء وهبي من زيارة طبيب الأسنان جو كرم لإضافة بعض التعديلات على ابتسامتها لتكتمل بذلك إطلالاتها. وفي معلومات خاصة بموقع "أنا زهرة" كانت الفنانة تعاني من بعض المشاكل في أسنانها، كما كانت ترغب بتبيض أسنانها أكثر، وقد نصحها بزيارة ذلك الطبيب مصمم الأزياء المعروف توفيق حطب الذي تربطه بهيفاء علاقة صداقة وطيدة.


زيارة خاطفة
تقع عيادة كرم في وسط بيروت، وتحديداً في سن الفيل، ولكنها قامت بزيارته من دون أن تحدث ضجة إعلامية كبيرة في المبنى الذي يسكنه لأنه مأهول بالسكان وكذلك بالعيادات الطبية، وقد اقتصرت الزيارة على بضع دقائق ومن ثم غادرت هيفاء الطبيب بعد أن حصلت على أسنان ناصعة البياض، وقد قام الطبيب بنشر صورة له إلى جانب الفنانة التي بدت وكعادتها بكامل أناقتها، ومن المعروف أن كرم قد أجرى الابتسامة الهوليوودية للكثير من الفنانين وعلى رأسهم عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وملحم زين والممثل احمد حلمي، فهل نرى هيفا بابتسامة جديدة قريباً؟

 


للمزيد:
هل بإمكانكِ التعرف على هؤلاء النجمات بلا مكياج؟!
هل انتهى زمن المكياج الخليجي؟!