لا يخفى عليكِ بأن سلسلة متاجر Life Style هي واحدة من أكثر المتاجر شعبية في دول الخليج وذلك لتنوع منتجاتها وتميزها، "أنا زهرة" استضافت مسؤولة المشتريات "ساندرا سانتوس" لتحدثنا أكثر عن قسم الجمال الشهير والذي يتضمن مُختلف الماركات العالمية التي تتهافت عليها السيدات والفتيات لاقتناء جديدها في كل موسم.

ساندرا، أخبرينا باختصار عن قسم مستحضرات التجميل والبشرة في "لايف ستايل"؟
في لايف ستايل، أنتِ من تهمنا في المقام الأول، وهذا ما نريد أن تشعر بع كل عميلاتنا عند زيارة قسم الجمال في متاجرنا والذي نوفر فيه مجموعة كبيرة من ماركات التجميل في والتي تلبي كل متطلبات الجمال، ناهيك عن المعاملة الطيبة التي ستتلقينها من موظفاتنا مما يجعل من "لايف ستايل" تجربة تسوق فريدة من نوعها!

ماهي تجربة التسوق التي تقدمها "لايف ستايل" لعميلاتها الذكيات؟
نوفر لعميلاتنا الأنيقات والذكيات أحدث المنتجات العصرية المتوفرة في سوق تجزئة المواد التجميلية، وبوجود منتجات وماركات حصرية متوفرة فقط لدينا يمكن للسيدة الذكية انتقاء ما ترغبه من أحدث منتجات  المكياج المتوفرة وبسعر منافس.

هل لكِ أن تشرحي لنا أكثر عن ماركات التجميل التي توفرونها؟
نسعى بكل قوتنا لتوفير تشكيلة كبيرة من المنتجات والماركات العالمية لسيداتنا الجميلات، ومن تلك الماركات نذكر لكِ ماكس فاكتور Max Factor، "لوريال" L’Oreal، "ريفلون" Revlon، "ميبيلين" Maybelline، "ريميل" Rimmel London، "بورجوا" Bourjois، "برستيج" Prestige، "ديبورا"Deborah ، وماركات أخرى مثل "رِد أيرث" Red Earthو"أن واي أكس" NYX المتوفرة حصرياً لدينا في المنطقة.

وما هي آخر الماركات التي وفرتموها والخاصة بالجلد والماكياج والعناية بالجلد؟
توفر سلسلة "نيو شاين تك نيلز إيناملز" من مجموعة Deborah تشكيلة واسعة من الألوان الحيوية مثل البنفسجي البراق "سباركلنغ فايوليت" والليلكي الرقيق "ديليكيت لايلاك" – المثالية لموسمي الربيع والصيف المقبلين، ويعتبر ماكياج الأساس "لو تينت" من L’Oreal من المواد التي لا غنى عنها لأية سيدة، كذلك مسكارة "إكسبريس ون باي ون فوليم" المتوفرة من Maybelline هي الخيار الأمثل لرموش قوية وجميلة، وهي جزء من العرض المتوفر في مارس الحالي حيث ستحظى عميلاتنا بفرصة الفوز بجهاز آي باد، بالإضافة إلى تشكيلة "نوير" Noir لأقلام العيون من NYX بتشكيلتها الواسعة المناسبة لجميع أنواع العيون والتدرجات اللونية والتي تشكل فرصة سانحة للسيدات الجميلات لاختيار المظهر المناسب.

هل هناك أية عروض من قسم الجمال من "لايف ستايل" ينبغي علينا التعرف عليها؟
هناك سلسلة من العروض المتوفرة في أقسام التجميل على مدار العام، وستحظى كل الباحثات عن الأناقة والجمال بفرصة اقتناء منتجات عالية الجودة من منتجات التجميل بالإضافة إلى أحدث معدات وأدوات التجميل.

أية نصائح جمالية أخيرة لقارئات "أنا زهرة"؟
بالتأكيد! في بحثكِ عن منتجات التجميل، اختاري منتجات تبرز مفاتنك، سواء كانت مسكارة  للعيون الجميلة الواسعة أو أحمر الشفاه الجميل للشفاه الكبيرة الممتلئة، وجددي مظهرك مع آخر الألوان السائدة في عالم الأزياء والتجميل واحرصي على اقتناء ما يناسبكِ من  ملابس ومكياج لتكوني حديث الساعة.

إقرأي المزيد هنا:
تسريحة الـ Wavy: هل يمكن أن تحصلي على نتيجة طبيعية؟
4 صيحات جمال جديدة لخريف 2012 من أسبوعي ميلان وباريس للموضة