نفت روعة ياسين أن تكون وراء دخول شقيقتها علا مجال التمثيل. وكشفت أنها لم تكن راضية عن هذه الخطوة، لكنها استسلمت لاحقاً بعدما رأت موهبتها ورغبتها.


وأضافت الفنانة السورية لـ «أنا زهرة» أن علا موهوبة منذ صغرها، مؤكدةً أنها لا تتدخل في عملها الفني. لكنها أشارت إلى أنها تدعمها معنوياً كأي شقيقة. وتمنت روعة لها النجاح والإستمرار، وأن تكون مسؤولة عن كل خطوة تقوم بها.
من جهةٍ أخرى، أعلنت روعة اعتذارها نهائياً عن عدم أداء بطولة مسلسل البيئة الشامية «زمن البرغوت» للمخرج أحمد ابراهيم أحمد. ونفت أن يكون الأجر هو السبب. وعن مشاركتها في «رفّة عين» من تأليف أمل عرفة وبلال شحادات وإخراج المثنى صبح، كشفت روعة أنّها تجسد شخصية جديدة. ووصفت دورها بأنه مهم كونه يتضمن أحداثاً انسانية ومؤلمة. إذ تؤدي دور رحاب التي تعمل في صالون للتجميل. وتكون مسؤولة عن ثلاث سيدات كبيرات في السن هنّ والدتها وعمتها وجدتها اللواتي ينسينها الاهتمام بنفسها. ما يؤدي بها إلى عدم الزواج بسبب اهتمامها بهن. إلا أنّها تتورط مع رجل تكتشف لاحقاً خيانته لها وأنه لا يحبها.


وحول الاختلاف بين تأدية دور من تأليف كاتب، وبين تجسيد آخر من تأليف ممثلة وكاتبة هي أمل عرفة، أكدت روعة بأنه لا اختلاف أبداً، لكنها تابعت أنّ العمل مع أمل يجعلها سعيدة، متمنيةً لها النجاح في تجربتها الثالثة في مجال التأليف.
كما تحدثت عن مشاركتها في العمل التاريخي «الإمام الصادق» للمخرج سامي الجنادي. واعتبرت أنّ المسلسلات التاريخية مرجعٌ فكري وتستحق الكلام عنها والتركيز عليها.


يشار إلى أنّ روعة انتهت أيضاً من تصوير دورها في المسلسل الخليجي «الحلال والحرام» من تأليف أحمد الفردان ومحمد القفاص الذي سيتولى إخراجه أيضاً. وتجسّد هنا شخصية رنيم التي تحبّ الأطفال وتتزوج من رجل أعمال كبير في السن. ثم تكتشف أنّ زوجها لا يريد الإنجاب، فتواجه العديد من المشكلات.


وتسافر روعة إلى بيروت قريباً لتصوير حلقة خاصة من برنامج «كلام نواعم» على أن تعرض لاحقاً على MBC. على أن تعود بعدها إلى دمشق لتصوير دورها في «توب أكشن» مع المخرج فيصل بني المرجة.

 


المزيد :
روعة ياسين لـ"أنا زهرة": لا دخل للفن بالسياسة!
روعة ياسين تتنقّل بين لبنان والأردن والكويت!