من وحي جاذبية الأميرة ياسمين الأسطورية، تقدّم تشكيلة غلامور لربيع 2012 من نعومي مزيجاًً رقيقاً بين الطراز الكلاسيكي والأناقة العصرية. لتختاري ما يناسبكِ بين  الأثواب الحالمة المنسدلة والتصميمات التي تلوّن جمالك مع إشراق نهار الربيع ودفء أمسياته.

تشمل تشكيلة غلامور ما يلي:
هالة: طبعات البازلي المذهلة مع الساتان الفاخر وقصات من الدانتيل للأحمر البراق أهم ما يميز هذة التشكيلة. تتضمن هذه التشكيلة : قميص نوم طويل، طقم بيبي دول، طقم كابري وطقم بيجاما.

سوسن: تصميم رومانسي من الشيفون الناعم مع طبعات الزهور الجميلة إضافة الى كشكشات تزيدها جمالاً.
تتضمن هذه التشكيلة: قميص نوم طويل، قميص نوم قصير، طقم بيبي دول، طقم بيجاما، طقم بوكسر وروب.

طاهرة: تشكيلة فاخرة من الدانتيل الفاخر المتنوع بين لون الماجنتا واللون الذهبي البراق المتداخل مع الشيفون الزبدي اللون. التشكيلة مثالية لكلّ سيدة جميلة وجريئة خاصةً مع تصميم فتحة العنق الجديد وتفاصيل الكشكشات الغنية.
تتضمن هذه التشكيلة: قميص نوم طويل، قميص نوم قصير، طقم بيبي دول، طقم بوكسر، طقم كابري وروب.

ياسمين: يغلب على تشكيلة ياسمين رسومات زهور البازلي الناعمة المفعمة بالإنوثة المطبعة على الساتان والشيفون الشفاف. تكتمل التشكيلة بجالون الدانتيل الرقيق المزين بتطريزات اللؤلؤ .

روعة: تشكيلة مثيرة فاتنة تتماوج مع أزهار مطبعة خارجة عن المألوف بظلال زهرية جذابة مع تخريم زهري رقيق على ساتان من لون واحد. التفاصيل المزينة للنسيج وكشكشات تشكّل إضافة الى أناقة هذه التشكيلة.
صوفي:ساتان أخضر مفعم بالحيوية وتخريم مخطّط بالزهري المثير. وتزدهي هذه التصميمات بمجموعة مؤتلفة من الألوان الأخاذة
تتضمن هذه التشكيلة : قميص نوم طويل، طقم بيبي دول، قميص نوم قصير وجامب سوت.