أكّد كريم عبد العزيز أنّ زوجته ذكية استطاعت أن تكتسب طباع والدته التي تربطها به علاقة قوية. حتى أنّها أصبحت تشبهها في سلوكها وتصرفاتها وصارتا صديقتين، وهو الأمر الذي يسعده للغاية.
وخلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة "المحور"، أشار النجم المصري إلى أنّ والديه وعائلته المكوّنة من زوجته وابنته ملك وابنه علي يمثّلون له مصدر الأمان.


كما تطرق إلى أزمة مرضه التي أدخلته العناية المركزة، مؤكداً أنّه شعر وقتها بالقلق على مصير أبنائه وعمله، لكنه استطاع أن يتخطى هذه الأزمة بفضل الله ودعاء والدته وجمهوره. وأكّد أنّه صار اليوم في صحة ممتازة.
ونفى خوفه من سيطرة التيار الإسلامي في مصر، مؤكداً أنّه يثق بأنّه تيار متحضّر، فضلاً عن أنّه لا يقدم أفلاماً تخدش الحياء واصفاً أعماله بالخالية من القبلات والمشاهد الساخنة. وتابع أنّ أفلامه لا تحتمل هذه المشاهد لكنه في الوقت نفسه ضد مصطلح السينما النظيفة.


وعن الشائعة التي انتشرت أخيراً وزعمت مشاركته لسلمى حايك وكريم عبد العزيز في فيلم يصوَّر في مصر، نفى علاقته بالأمر ووصفها بالشائعة التي يتمنى تحقيقها.
وأشار إلى أنّه ينشغل حالياً بتصوير مسلسله الجديد "الهروب" الذي سيعرض في رمضان المقبل، نافياً أن يكون له علاقة بفيلم "الهروب" الذي قدمه الفنان الراحل أحمد زكي. وختم أنّ الاسم مؤقت سوف يتم تغييره لاحقاً.


للمزيد:
كريم عبد العزيز يخطف الأضواء من إلهام شاهين