لفتت إطلالة غادة عبد الرازق الأنظار في الفترة الأخيرة خصوصاً أنّها جاءت بسيطة حتى في عقد قرانها الذي أقيم منذ أيام. وقد خالفت الممثلة المصرية كل التوقعات وظهرت بملابس كلاسيكية من دون مكياج، مما أثار الكثير من التساؤلات

 لذلك، توجهت «أنا زهرة» إلى الفنانة المصرية لمعرفة السرّ وراء إطلالتها. 

 

وقد فجّرت غادة مفاجأة من العيار الثقيل حين أكدت أنّها لن ترتدي ملابس كاشفة بعد اليوم، مشيرة إلى أنّها ستتجه إلى الثياب الكلاسيكية التي ظهرت فيها مؤخراً حتى خلال عقد قرانها. وبررت ذلك قائلة: «من الطبيعي أن أرتدي ملابس كلاسيكية ومحتشمة في عقد القران، خصوصاً أنّه أقيم في مسجد، وكان لا بد من احترام المكان وارتداء ملابس مناسبة. لذلك اخترت ارتداء «تايور» كلاسيكي بسيط».

 

وعن إطلالتها في حفل «ديرغست» حيث ظهرت بملابس محتشمة عكس باقي الفنانات، قالت إنّ إطلالتها هذه ستكون ذاتها التي ستطلّ بها في رمضان المقبل من خلال مسلسل «مع سبق الاصرار». إذ تقدم شخصية محامية جادة من أسرة ثرية. لذلك تهتم غادة هنا بملابس الشخصية، خصوصاً أنّ أزياءها في العمل ستكون مختلفة عن أي ملابس ظهرت بها في أعمالها السابقة. بل ستحرص على أن تكون مناسبة وبسيطة وغير مستفزة. وأكّدت أنها سوف تظهر بصورة طبيعية من دون مكياج في معظم المشاهد.

 

أما عن النظارات التي استعانت بها في الفترة الأخيرة، فأكدت أنها نظارات طبيّة وضعتها بدلاً من العدسات اللاصقة حتى لا ترهق عينيها.  

 

للمزيد:

غادة عبد الرازق متهمة بتقليد جوليا روبرتس!