أوشكت رشا شربتجي على الانتهاء من تصوير "بنات العيلة" الذي ألفته الكاتبة رانيا بيطار. ومن المتوقع أن يحقق العمل الاجتماعي   نجاحاً لافتاً خلال عرضه في رمضان المقبل.

العمل الذي يعتمد على البطولة النسائية، يتناول قصص مجموعة من الفتيات اللواتي ينتمين إلى عائلة واحدة، وتجمعهن الخالة  الكبرى "ملك" التي تؤدي دورها الممثلة القديرة ثناء دبسي.

العمل الذي يتحدث عن عوالم إنسانية متنوعة وشفافة ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا والمشاكل، تؤدي أدوار بطولته مجموعة من الممثلات أبرزهن نسرين طافش التي تتعاون للمرة الأولى مع المخرجة السورية. وتجسد شخصية "سارة" التي تعمل مذيعةً في إحدى المحطات وتقدّم برنامجاً يتمتع بجماهيرية كبيرة. وهي تعمل في الوقت عينه محرّرة في مجلة نسائية.

أما جيني أسبر فتؤدي شخصية "صبا" المطلقة التي تعمل في أحد مستشفيات الأطفال وتتمثل معاناتها في نظرة المجتمع السلبية  إلى المرأة المطلقة.

كما تشارك في بطولة المسلسل كندة علوش التي تجسد شخصية "عالية" الفتاة الجدية التي تعمل رئيسة تحرير مجلة وتدافع عن  قضايا المرأة.

كذلك تؤدي ديمة الجندي أحد الأدوار الرئيسة في المسلسل وتجسد شخصية "هبة" الفتاة الرومانسية التي تعيش مع زوجها حياة روتينية رتيبة. وتحاول تغييره بمساعدة والدتها لكنهّ لا يتغير، ويدخل شيء ما يهز روتين هذه العلاقة ويغير مجراها.

أيضاً، فإن هويدا التي تخوض للمرة الأولى تجربة التمثيل تؤدي في العمل شخصية "ميرا" المطربة التي تسعى جاهدةً إلى بلوغ  النجومية.

ومن بين الممثلات اللواتي سيؤدين أدوار البطولة ديمة قندلفت بدور "ريتا"، وقمر خلف بدور "علا"، ونظلي الرواس بشخصية " ميرفت"، وصفاء سلطان بدور "رنا"، ومها المصري وأخريات. أما أدوار الرجال فسيؤديها كل من نضال سيجري، وباسم ياخور وقيس  الشيخ نجيب وسليم صبري.

المزيد :
رشا شربتجي تعتذر لوالدتها على الهاتف!
رشا شربتجي تقود طائرة بمساعدة زوجها!