يبدو أنّ غادة عبد الرازق خسرت رهانها على فيلم "ريكلام" الذي لم يسلم من نقد الجمهور قبل الاختصاصيين. والأكثر من ذلك أنّ هناك عدداً كبيراً من مشاهد العمل مقتبس من أفلام أخرى، أبرزها المشهد الذي قدّمته وهي في المغطس. هذا إضافة إلى مشاهدها مع صبري فواز الذي يجسّد شخصية الثري الذي تقضي معه أياماً عدة. وهي المشاهد نفسها التي قدمتها جوليا روبرتس وريتشارد غير في فيلم "امرأة  جميلة".

وجاءت المشاهد مقتبسة من المشاهد الرومانسية التي قدمتها جوليا روبرتس مع غير في الفيلم. ولم يقتصر الأمر على المشاهد فحسب، بل طالت ملصق الشريط الذي سُرق من فيلم Bridesmaids وهو الملصق نفسه الذي تتوسط فيه غادة الممثلات المشاركات، وترتدي الفستان الأبيض في حين ترتدي الباقيات الزهري.

وقد تعرض العمل لانتقادات حادة نتيجة بعض المشاهد الجريئة التي تقدمها غادة وباقي الممثلات، فضلاً عن تضمنه بعض الألفاظ الجريئة. وهو الأمر الذي رفضت غادة التعليق عليه، مؤكدة أنّ "البرومو" هو من ظلم الفيلم، مؤكدة أنّه يخلو من أي مشاهد جريئة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات اللواتي يضطررن للعمل كريكلام في الفنادق والملاهي الليلية حيث يستعرض الفيلم قصة كل منهن إلي أن يتم القبض عليهن في قضية منافية للآداب ويتم الحكم
عليهن بالسجن 4 سنوات.
ويشارك في بطولته أيضاً كل من مادلين طبر، ورانيا يوسف وإيناس مكي، وعلا رامي، وإنجي خطاب، ودعاء سيف الدين، وضياء الميرغني، ورضا حامد، وصبري فواز. علماً أنّه من تأليف مصطفى السبكي،  وإخراج علي رجب.

للمزيد:
غادة عبد الرازق: "ريكلام" غير خادش للحياء