أطلقت دار الموضة العالمية Coach نسختين رائعتين من حقيبة duffle sac المميزة للمصممة الأمريكية الشهيرة آنا سوي، وأضفت عليهما لمسات ساحرة من وحي ثقافة "الروك آند رول". وتم كشف النقاب عن التصاميم الجديدة في 15 فبراير الماضي خلال عرض تشكيلة المصممة سوي لموسم خريف 2012 في أسبوع نيويورك للملابس الجاهزة.

وعلقت المصممة آنا سوي قائلةً: "تمثّل حقيبة duffle sac جزءاً مهماً من الإرث العريق لدار Coach. ويشرفني حقاً أن أضع لمساتي الخاصة على هذه التصاميم العصرية الجديدة التي تزدان بلمسات بوهيمية رائعة تتجلى واضحةً في الدرزات الرشيقة، والشرّابات الكبيرة، والتطريزات والرسوم الفنية لحشرة اليعسوب".

وتتوافر الحقائب الجديدة للمصممة سوي بنسختين محدودتي الإصدار هما: حقيبة "فلور دي لي دوفل" غير المبطنة والمشابهة للإصدار الذي تم طرحه عام 1972؛ وحقيبة "دراجون فلاي دوفل" ببطانة "آنا سوي" الكلاسيكية المصنوعة من أقمشة التويل القطنية المضلعة. وتمت صناعة الحقيبتين من الجلد المعالج يدوياً لإضفاء لمعان جذاب مع دباغتهما بأصبغة نباتية مميزة. وتحمل كل حقيبة رقماً خاصاً مع إكسسوارات نحاسية رائعة وبطاقة مزدانة بسوار يحمل شعار علامة Coach التجارية.

وسيتم طرح هذه الحقائب خلال موسم الخريف ضمن متاجر Coach في "دبي مول" و"مول الإمارات".

 

ابقي في نفس الأجواء:

أغرب وأجمل أكسسوارات أسبوع نيويورك

أجمل الحقائب من أسبوع نيويورك حتى الآن