يبدو أن  جيهان علامة زوجة الفنان  راغب علامة ومصممة  المجوهرات، قد بدأت تخطو نحو توسيع إسمها في ذلك المجال وتظهر تصاميمها للإعلام كي تشهر إسمها، فقد ارتدت أنابيلا هلال التي تقدم Arab Idol باقة من تصاميمها في البرنامج.

جيهان: راغب آخر من يعلم

لم يكن الغزل الذي يصدر عن الفنان راغب علامة تجاه مقدمة البرامج مجانياً، وقد أرجعت السبب بعض وسائل الاعلام إلى أن الاعلامية ترتدي مجوهرات من تصاميم زوجته. وفي هذا الإطار، تنفي علامة تلك المقولة جملة وتفصيلاً، وتلفت إلى أن راغب لم يكن يعرف بتلك الخطوة إلا بعد انتهاء حلقة البرنامج، حتى أنها لم تخبره بذلك التعاون أبداً، لأن أشغاله كثيرة. وتوضح علامة أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بأنابيلا، وقد اتفقتا سوياً على ارتداء مجموعة من أفكارها في البرنامج، وتمدح مصممة المجوهرات الإعلامية قائلةً :"صحيح أن أنابيلا لم تتوّج ملكة جمال لبنان، إلا أنها بنظري تستحق ذلك اللقب، لأنها تملك طلّة جميلة وجسم متناسق، وتعرف كيف تظهر المجوهرات بطريقة ملفتة".

"Arab Idol يضيف لي"

توضح علامة أنها تختار وأنابيلا المجوهرات وذلك حسب ثيابها والمكياج الذي تعتمده وتسريحة شعرها، وقد ارتدت الإعلامية مجموعة من مجوهراتها منها أقراط طويلة لونها أخضر وكذلك خواتم جميلة، وسوف تظهر بعدد من تصاميمها في الحلقات المقبلة.

وتعتبر علامة أنها لا تحبّ الظهور بالإعلام كثيراً، بل تحبّ العمل خلفه، لكن بما أن Arab Idol فكرة منسوخة عن برنامج عالمي، بالتالي إن حضورها فيه خطوة تضيف إليها الكثير.

لم أنابيلا وليس أحلام؟

عن أسباب عدم تعاونها مع الفنانة أحلام في البرنامج نفسه، توضح علامة إلى أنها تكن محبة للنجمة الخليجية، لكن الأخيرة تملك مجوهراتها الخاصة، وستايلها الفريد من نوعه، فوقع الاختيار على أنابيلا.وتصف علامة ذلك التعاون بأنه وديّ أكثر مما هو تجاري.

حضور في الغولدن غلوب

وعن آخر أخبارها، تكشف مصممة المجوهرات أنها عادت مؤخراً من لوس أنجلوس حيث ارتدت مجوهراتها مجموعة من الفنانات في هوليوود خلال حفل توزيع غولدن غلوب.

تعتبر خطوة علامة في Arab Idol بمثابة المولود الأول لها إعلامياً، وصحيح أنه مرّ وقت ليس بقصير على دخولها عالم تصميم المجوهرات، إلا أنها لغاية اليوم لم ترتدي أي نجمة من تصاميمها، فهل يشعر راغب علامة بالفرح لنشر إسم زوجتها في البرنامج الفني، ويصطاد بذلك عصفورين الأول ظهوره في لجنة الحكم والثاني شهرة لماركة زوجته Djihan؟.

ابقي في نفس الأجواء:
جيهان علامة... مجوهراتي تفاجئ الجميع
جيهان علامة تفتح صالة عرض لمجوهراتها