الحصول على  بشرة متألقة وناعمة هو حلم كل امرأة، وبات هذا الحلم الآن في متناول الجميع مع تركيبة ’أولاي‘ (Olay) الأكثر تطوراً لتفتيح البشرة.

حيث أضافت العلامة اثنين من الابتكارات الجديدة إلى مجموعتها ’وايت راديانس‘ (White Radiance) ألا وهما مصل ’وايت راديانس إنتينسيف فيرنس‘ (White Radiance

Intensive Fairness Serum) وكريم ’إنتينسيف فيرنس‘ (Intensive Fairness Cream).

وتتبنى المنتجات الجديدة تكنولوجيا متطورة لتحقيق نتائج لم تكن متاحة سابقاً من خلال تفتيح البشرة انطلاقاً من خلاياها، مما يجعل الجلد متألقاً من الداخل. فضلاً عن ذلك، تتميز المجموعة الجديدة بعامل مطور للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية بدرجة 50، حيث باتت تضمن حماية مكثفة.

وقالت ريما سوني، استشارية  الجمال وسفيرة علامة ’أولاي‘: "إن اختيار مجموعة عناية بالجمال تتضمن المكونات المناسبة هو أمر في غاية الأهمية لتحقيق النتائج التي تريدها معظم السيدات. وتنفرد المجموعة باحتوائها على مكونات رئيسية من شأنها أن تمنح بشرتكِ الحماية التي تحتاج إليها، وتضمن في الوقت ذاته إتاحة المجال للإشراق الداخلي كي يبدو جلياً على وجهك. وتتغلغل المكونات المركزة الموجودة في الكريم والمصل الجديدين في عمق البشرة على مستوى الخلايا لتضمن ظهورها بمظهر مشرق ومتألق. علاوة على ذلك، فبفضل احتواء المجموعة على واقي من الأشعة فوق البنفسجية بدرجة 50، بات بإمكانكِ الاطمئنان أنك تمنحين بشرتك أفضل وقاية ضد أشعة الشمس الضارة، التي يمكن أن تسبب التجاعيد وتناقص ألياف الكولاجين وظهور عيوب في البشرة."

من جانبها، قالت مبشرة خالد ، مديرة العلامة التجارية في شبه الجزيرة العربية: "السيدات في الشرق الأوسط بحاجة لمنتجات موثوق بها تضمن نتائج مثبتة لحماية البشرة من آثار المناخ القاسية في المنطقة. وتقدم هذه المجموعة تجربة متميزة لتعزيز تألق بشرتك من الداخل. وهي تنفرد عن سواها بتغلغلها في البشرة وصولاً إلى الخلايا لتعمل على تفتيحها وإشراقها وتألقها من الداخل، وبالتالي تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب. ويمكننا التأكيد أنه بات بين أيديكن مجموعة التفتيح الأكثر تطوراً حتى الآن".

للمزيد:

3 طرق جديدة لتنفيذ مناكير الـ French من أسابيع الموضة العالمية

عدوى الـ "آي لاينر" وجدتها أيمي واينهاوس وتوارثتها مايا دياب