أصبحت واحدة من أجمل الوجوه التي شهدتها شاشة السينما العالمية، النجمة الإيطالية "مونيكا بيلوتشي"، وجهاً جديداً من وجوه دار ’دولتشي آند غابانا‘. فقد وسعت الدار الإيطالية من قائمة الوجوه التي تمثلها وتمدها بالإلهام لتضم العارضة الجميلة والممثلة المشهورة عالمياً، فتكون بذلك جنباً إلى جنب مع كل من النجمتين "سكارليت جوهانسون" و"فيليسيتي جونز".

وقد وقع الاختيار على هؤلاء النجمات للتعبير عن السِمات المختلفة التي تتميز بها مجموعات  مكياج ’دولتشي آند غابانا‘ والتي تتلخص كالتالي:

"سكارليت جوهانسون":

تجسد السحر الكلاسيكي، وهي تعبر عن جوهر العلامة التجارية بدءً بالمكياج وانتهاءً بالعطور لتأسر الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وقد ساهمت شفتاها المكتنزتان وعيناها الواسعتان في جعلها رمزاً عالميا للجمال الكلاسيكي، وأضفت الكثير من الحيوية على حملات مكياج وعطور العلامة التجارية الشهيرة.

"فيليسيتي جونز":

أسرت النجمة البريطانية الصاعدة المصممين "دومينيكو دولتشي" و"ستيفانو غابانا" بإطلالتها المفعمة بالأنوثة وشخصيتها المرحة والمحببة. وتتميز "جونز" بجمعها ما بين الجمال والثقة بالنفس والإطلالة الملفتة للنظر، والتي تشكل بمجملها باقة من التناقضات المتكاملة، فهي فتاة تتمتع بجمال كلاسيكي إلا أنها عصرية بموقفها من الحياة، ويستحيل تجاهل نظراتها المتحدية.

"مونيكا بلوتشي":

تجسد  الجمال الإيطالي الأصيل، والذي يمثل عماد عالم ’دولتشي آند غابانا‘. ويمكن القول إنها تعبر عن الجانب الشخصي لهذه العلامة التجارية، وتمثل سمات تأتي في صميم جوهرها فهي عاطفية بشدة، وتنعم بإطلالة تسحر الناظرين ومفعمة بالحسية التي لا يمكن لأحد أن يقاومها.

أخبار أخرى عن الجمال:

"ديور" تطلق موقعها الإلكتروني الخاص بالمكياج

"بانتين علاج بديل الزيت الليلي" المفضل لدى الممثلة التركية "توبا"