يُعرف عن اللون الأحمر أنه لون الحبّ والعشق، ولعل أبرز مناسبة لارتدائه هي للاحتفال بعيد العشاق الذي يحلّ علينا اليوم، ولهذه المناسبة لم يغب المصمم اللبناني العالمي  إيلي صعب عن باله المرأة المغرمة فقدّم لها مجموعة من التصاميم.

إياك أن تشعري بالحيرة حول الفستان الذي ستحتفلين به إلى جانب حبيبك ليلة الـ 14 من شباطـ، لأن المصمم ايلي صعب قد محى ذلك التساؤل من بالك وعرض لك باقة من تصاميمه الجديدة التي خصصها لتلك المناسبة تحت عنوان عريض Make an impression on Valentine's Day، وتوجّه بها إلى المرأة العاشقة التي تحبّ أن تعكس غرامها الداخلي على إطلالتها الخارجية.

فساتين للمرأة الكلاسيكية
ما يلفت في تلك المجموعة أنها تخاطب المرأة كيفما كان "ستايلها"، فإذا كنت كلاسيكية وتخافين التغيير عليك اختيار الفستان الاحمر المعتدل الطول والبسيط بملامحه، والخالي من أيّ أكسسوارات وقد زيّن بحزام ناعم على الخصر، وهو أشبه بقطعة من القماش الهادلة التي تلائمك،

ستايلك عملي؟ اختاري الجاكيت والسروال
أما إذا كنت فتاةً عمليةً وتميلين نحو الإطلالات المريحة وتخافين الفساتين الطويلة أو القصيرة فأنصحك بارتداء السروال والجاكيت الحمراء من مجموعة صعب، فهما أشبه بقطعة واحدة ربما تستفيدين بها بإطلالاتك لاحقاً في عملك كعشاء عمل أو إجتماع مهم،

جريئة؟ إذاً يناسبك الفستان المكشوف الظهر
أما إذا كنت إمرأة جريئة وتحبين الظهور في عيد العشاق بإطلالة تصدم حبيبك إيجابياً، فما عليك سوى شراء الفستان الأحمر المشغول بدقّة على ظهره، فتبدين ملفتة كيفما اتجهت وبالفعل سيطلق عليك حينها تسمية المرأة العاشقة من رأسها إلى أخمص قدميها.

للون الأحمر كلمة الفصل
أحبّ المصمم إيلي صعب أن يكون اللون الوحيد في باقته تلك، الأحمر الجذاب فحسب، في لفتتة فريدة منه، لأن ذلك اللون له وقته ومناسبته الخاصة التي تحلّ مرّة في السنة. والملفت أيضاً أن صعب لجأ في مجموعته إلى أقشمة هادلة كالحرير وغاب عنها الشيفون، كما أن غالبية فساتينها خلت من الأكسسوارات الضخمة أو النقوش القوية بل ظهر فيها بعض التطريزات الخفيفة جداً التي تتلاءم مع الاقمشة وهو ستايل معروف بها المصمم إذ يتخذ من البساطة عنواناً عريضاً له. إذاً إن مجموعة Make an impression on Valentine's Day تناديك فأي قطعة تختارين منها؟

إبقي في نفس الأجواء
عرض إيلي صعب: إليسا حضرت، وكارول تأخرت... ونوال غابت
أسرع 3 إطلالات لعيد الحب
Couture إيلي صعب لربيع وصيف 2012: كلاسيكية تليق بأنجلينا وأليسا