بالتأكيد هنالك الكثير من الفتيات والسيدات استعدين جيداً لعيد الحب بكل تفاصيل التفاصيل الدقيقة للغاية، لكن هنالك أيضاً أخريات يردن الحصول على إطلالةٍ سريعةٍ وحيويةٍ لعيد الحب بدون الكثير من البذخ والبحث عن التفاصيل الأنيقة جداً.
تعتمد الإطلالة السريعة على تفاصيل أقل وألوان أقوى ولكن بشكلٍ موحد، في حين أن الإطلالات المدروسة يتم فيها استخدام العديد من الألوان مع تفاصيل مختلفةٍ جميلةٍ وأكسسوارات كثيرة أحياناً وأقل أحيان اخرى.

أنا زهرة تقدم لكِ 3 أفكارٍ لإطلالات سريعة لعيد الحب، بمظهرٍ حيوي:
1- إطلالة كاجوال بجاكيت أحمرٍ جلدي
ما زال الشتاء مستمراً، وما زال التكدس الجلدي في المخازن موجوداً بقوةٍ أيضاً.
لهذه الإطلالة اختاري جاكيت جلدي لمنتصف الخصر بلون الحب، نسقيه مع بلوزةٍ داخليةٍ بيضاء وسروال من الجينز الأزرق الفاتح، أكملي إطلالاتك بأسوار أنيقة ضخمة حمراء وحقيبة كلتشCutch أنيقة أيضاً.
المهم هو أن تقومي باختيار الطول المناسب لكِ، فإن كنتُ تعانين من عيوب عند الخصر فمن الأفضل اختيار جاكيت لنهاية الخصر لتغطية العيوب، وإن كنتِ نحيلةً للغاية فاختاري جاكيت قصيراً للغاية.
يُمكنك ارتداؤه مع البوت العالي الأحمر Red Boots لإكمال الإطلالة النهائية.

2- فستان أحمر من الجرسيه
هنالك الكثير من السيدات يحصلن على قطع الجرسيه بإكمامٍ ضيقةٍ طويلةٍ ويستخدمنها كقطعةٍ مكملةٍ مع السراويل الضيقة الـLegging ، هذه القطع تبدو رائعةً أيضاً  كفستانٍ إن كان قوامك نحيلاً للغاية لأنها تُعطي حجماً إضافياً.
لا تحتاج هذه الإطلالة للكثير من العناية فهي تتوقف فقط على اختيار اللون الصحيح من الأحمر المناسب للون بشرتك، من الأحمر الفاقع إلى الأحمر البارد المائل للزهري مروراً بالأحمر الحيوي المائل للون البرتقال.
نسقيها مع حذاء بلون البشرة Nude وقد طرحت ماركة Aldo مؤخراً تصاميماً جميلة من هذا اللون لموسم عيد الحب.
يُمكنك إضافة الجوارب الطويلة السوداء Tights إن كنتِ لا تحبين الملابس القصيرة للغاية.

3- ورود الربيع على جسدك
إطلالة جميلة جداً ومتناسبة للغاية مع عيد الحب، بدلاً عن الألوان القوية التي تندرج عادةً في هذا اليوم.
تماشياً أيضاً مع اقتراب موسم الربيع، في هذه الإطلالة تختارين فستاناً قصيراً بلونٍ باردٍ مع نقشات الورود المنتشرة في كل مكانٍ.

هذه الإطلالة لا تحتاج لكثير من التنسيق، فيمكنك معها ارتداء اقراط لؤلؤية فقط وحقيبة حمراء مع حذاءٍ أبيضٍ مثلاً وهي في العادة تكون إطلالة ناجحة لجميع أنواع الأجساد – حتى الأجساد الممتلئة – لأن الورود الصغيرة تشتت النظر لتفاصيل الجسد التي قد تحمل عيوباً مختلفةً وهي تتناسب للأجساد الممتلئة من الأسفل لأن فساتين الربيع في العادة تكون واسعةً من الأسفل.

ابقي في نفس الأجوء:
4 أحذية مناسبة لطلتك في عيد الحب
4 خطوات لتتأنقي لسهرةٍ رومنسيةٍ مع حبيبك
15 لوك بألوان الحب لسهرة الفالنتاين!