طرحت دار الموضة الإيطالية العريقة Gucci تشكيلة إكسسواراتها الجديدة لموسم عيد الحب، والتي تتضمن مجموعة أنيقة وفاخرة من حقائب اليد النسائية والمحافظ والهدايا المميزة التي صممتها المديرة الإبداعية للدار فريدا جيانيني خصيصاً للاحتفاء بهذه المناسبة الرومانسية الخاصة.  

ويطغى على التشكيلة الجديدة اللون الأحمر الساحر الذي يكلل جميع تصاميمها مثل حقيبة القنب الموشى بطبعات حرفي GG - شعار علامة Gucci التجارية، وصولاً إلى حقائب ومحافظ "غوتشيسيميا" الجلدية. وتزدان هذه التصاميم بتفاصيل بالغة الروعة مثل الربطات وعناصر الزينة المميزة التي تتخذ شكل قلوب مصنوعة من الكريستال والمعدن ذي اللون الذهبي الفاتح.   

وتمتاز حقائب Gucci مربعة الشكل بتصميمها العملي الفسيح؛ وهي تضم حزام كتف قابل للفصل مع تفاصييل تزيينية على شكل قلوب رائعة تحمل شعار علامة Gucci التجارية.

وثمة العديد من اللمسات الجمالية التي تتخلل التشكيلة الحصرية من الإكسسوارات الصغيرة مثل أحزمة الهواتف المحمولة، وعلب المرايا، وحقائب مستحضرات التجميل، والمحافظ من مختلف القياسات –ابتداءً من نماذجها المحاطة بالسوستات وصولاً إلى الموديلات ذات السلاسل– والتي تزدان جميعها بقلوب تمت خياطتها على سطح الجلد لتحاكي برقتها الرفيف الرومانسي لأجنحة الفراشات.

وتضم التشكيلة كذلك أحزمة مماثلة في التصميم مع بكلات معدنية تحمل شعار Gucci المتمثل بحرفي G متداخلين على شكل قلب بالغ الروعة

المجموعة متوفرة الآن في العديد من متاجر Gucci حول العالم.

ابقي في نفس الأجواء:

5 نصائح لتختاري الهدية المثالية له في عيد الحب

5 نصائح لتختاري الهدية المثالية له في عيد الحب

"بحبك" و"فديتك" من مجوهرات "بالعربي" لعيد الحب