إنه موسم الافتتان والتعلق  بالموضة والأزياء مع "آيكونيك"، من الفساتين الجريئة إلى الجينز الملون والبدلات الكاملة"jumpsuit"، وصولاً إلى أحدث موديلات الأحذية والإكسسوارات- توفر هذه التشكيلة الجديدة كل ما قد تحتاجونه لملابس ربيع وصيف هذا العام.

 

والموضة التي تبرز في ربيع وصيف 2012 هي "اللون". حيث تواصل الألوان الجريئة الزاهية سيطرتها على منصات عروض الأزياء، مع التركيز على الأصفر بدرجاته المختلفة وتصاميم باللون الأصفر مع الأزرق والبرتقالي المحمر والأحمر التوتي. وارتداء ملابس هذه الموضة سهل، فارتداء بنطلون جينز زاهي اللون ما يزال من أكثر الموضات رواجاً مع قميص أو سترة باللون الأبيض.

 

وانتقالاً من ألوان ثقافة "البوب"، تتبع "آيكونيك" موضة "Sugar"، والتي تعتبر الأكثر أنوثة في هذا الموسم وتضم تشكيلة لطيفة محببة من ألوان الباستيل وأقمشة الشيفون والقماش المخرم والشفاف بألوان كالوردي الفاتح والأخضر الزاهي والليلكي.

 

وفي هذا الموسم تستوحي التصاميم خطوطها من الأقمشة والرموز الإثنية والثقافية عبر تشكيلة"Tribalism"، وذلك عن طريق المزج بين الدرجات الترابية والتطريز والخرز الخشبي، مع الخطوط المرحة والنقوش القبلية

 

أما مفاجأة الموسم فتعكسها تصاميم للرجال والنساء في تشكيلة "Nautical" ذات الطابع البحري، والتي تعكس أسلوباً أكثر مرحاً مع إدخال ألوان كالبيج الفاتح والأبيض الناصع والأزرق الداكن والأزرق النيلي والأحمر القاني، بقصات وموديلات كلاسيكية.

 

كما تتألق عناصر "القماش المخرم" و"النقوش" في هذا الموسم إذ يظهر القماش المخرم في البلوزات والتنانير والفساتين الملائمة لأوقات النهار.

 

أما الموديلات المنقوشة فهي رمز التألق الجديد مع ألوان مرحة وتسود النقوش الإطلالة كاملة مع رسومات الأزهار وبراعم الأقحوان.

 

ويشهد هذا الموسم إعادة ابتكار للأناقة والتألق الأنثوية الراقي مع تشكيلة "Great Gatsby". حيث تبرز الفساتين المنسدلة بلمعان وتألق لتعكس طابع العشرينيات من القرن الماضي، كما تتألق الفساتين بالخصر المنخفض.

ستتوفر هذه التشكيلة في فرعي "آيكونيك" في ديرة سيتي سنتر والعين مول اعتباراً من شهر يناير.

 

ابقي في نفس الأجواء:

 

15 لوك ربيعي من Iconic

 

3 صيحات أخرى من أسبوع باريس للـ Couture وهيفا وهبي تلتقي بأليسا وديتا