مجموعة ساحرة من أزياء الهوت كوتور، تميزت بالشفافية، أطلقها المصمم داني أطرش لموسم ربيع وصيف 2012 ، في باريس ضمن أسبوع الموضة  الفرنسي لأزياء الهوت كوتور في صالة الـ "فوكيت " الشهيرة الأسبوع الماضي.


اعتمد المصمم الأسلوب البوهيمي في التصميم، وازدادت شفافية بقماش الدانتيل الذي طغى على سائر أركان المجموعة بـِ "موديلات" استثنائية.

 كما استخدم الـ"غيبير"، الذي برزت منه وروداً متعددة الأشكال في نسيج الفساتين، فكانت نافرة بتقنية الأبعاد الثلاثية 3D كما استخدم الـ "كروشيه" المشغول يدوياً بعناية ودقة متناهية.


انقسمت المجموعة إلى فساتين كوكتيل رشيقة تناسب الصبايا وحفلاتهن، وفساتين سهرة طويلة تحاكي المناسبات والسهرات الضخمة، برزت فيها الأكمام الواسعة بينما كانت الألوان هادئة وانقسمت الى ستة ألوان حيوية هي السومو الفاتح، والزهري الهادئ Powder Pink والأخضر الفاتح، واللون اللحمي coleur chair، بالاضافة الى الأبيض والأسود.


التطريز غلبت عليه السلاسل المعدنية المعتقة باللون البرونزي بالاضافة إلى تطريز آخر من نسيج القماش نفسه بتدرجاته اللونية، كما برز في قطع "شارلستون" تطريزاً بسلاسل معدنية ناعمة.


وختم المصمم داني أطرش مجموعته بفستان زفاف مبهر تميز بالورود النافرة من قماش الموسلين التي زينته، ويحاكي هذا الفستان ليلة الأحلام.


إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:
داني أطرش وبريق الـ Art Deco في خريف وشتاء 2011/2012
3 صيحات أخرى من أسبوع باريس للـ Couture وهيفا وهبي تلتقي بأليسا وديتا
ميريام فارس في كوتور زهير مراد... وفتحة فستان Gucci