نحن نثني على كلامه لا سيما بعد مشاهدتنا منذ يومين لمجموعته لـ Couture الربيع القادم التي أعادتنا إلى أولى سنوات عمله لدى الدار، أي بمعنى أدق أكّدت لنا على هويّته الفنية التي بات يمكن له التطوير بناءً عليها على غرار كارل لاغيرفيلد وميوشا برادا...


وحي من فيلم Metropolis
عموماً المجموعة أتَت مستوحاة من الفيلم السينمائي Metropolis (إنتاج عام 1927) وتقسّمت أثناء العرض إلى ثلات غرف، كان أبرزها الغرفة الأولى التي شملت فستان مصنوع من التول وجلد التمساح بالكامل استغرقَ العمل عليه يدوياً 350 ساعة تقريباً.


إلا أنّ ما لفت نظرنا بالفعل كانت التصاميم البيضاء والسوداء (أو البيضاء فقط) التي مزجت بين قمصان الـ T-shirt الشفّافة والسراويل الفضفاضة أو تنانير الـ Cady. المزيج غير متوقع في أسبوع تكثر فيه فساتين الـ Crinoline (ما يعرف بفساتين سندريلا) والتطريزات الفاخرة، ولكنه ينم عن مصمّم واثق جداً من نفسه وهذا ما يستحق أن يُذكر بالفعل.
وأنتِ، ما رأيكِ؟ هل شاهدتِ المجموعة بنفسكِ وهل لاحظتِ الحلقات حول أنوف العارضات؟


للمزيد:
كوتور Chanel 2012: تركيز على القبّة والأكمام
أسبوع باريس لـ Couture ربيع 2012: 5 صيحات لفتت نظرنا حتى الساعة!
هل ستحب كيت ميدلتون قبعات Alexis Mabille العملاقة؟