لا تترك النجمات اللبنانيات مناسبة إلا ويتحوّلن حديث الصحافة والإعلام، وفي حفل انتخاب ملك جمال لبنان الذي أقيم منذ في الـ22 من هذا الشهر برزت الفنانات بكامل إطلالتهن وتنافسهن على الحضور، فأيّ نجمة نجحت بذلك ومن فشلت؟
حضر حفل الانتخاب باقة من النجمات في مختلف الدول العربية، وقد حاولت كل واحدة منهن، وعلى طريقتها الخاصة، لفت النظر وتحويل الإهتمام إليها. وقد أحيت الحفل الفنانة هيفا وهبي التي كانت عضواً في لجنة الحكم أيضاً، وقدمت الحدث الإعلامية ريتا حرب والإعلامي وسام حنا وقد شكّلا ثنائياً ناجحاً.

هيفا بـ3 إطلالات... ولا مفاجأة
اختارت الفنانة هيفا وهبي 3 فساتين من المجموعة الجديدة للمصمم طوني يعقوب، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها الفنانة مع يعقوب، وقد طغت على الفساتين الثلاثة اللون الأسود وقد طعّمته بأحجار الشواروفسكي وكذلك باللون الذهبي، كما أطلّت هيفا بفستان من ماركة Dolce and Gabana باللون الأخضر وقد تميّز الفستان ببساطته وأكمامه الطويلة وقصّته المتعرجة.

 رغم أن فساتين هيفا تصنف ضمن خانة الفساتين الجميلة، إلا أنها متشابهة مع فساتينها سابقاً، لذلك كانت طلّتها عادية ولم تشكّل مفاجأة غير متوقعة كما يحدث في كل مناسبة.

جيني اسبر والمقاس غير المناسب
لم تفضّل النجمة السورية  جيني اسبر الابتعاد عن المصممين السوريين، وقد اختارت لهذه المناسبة فستاناً فضيّاً من توقيع إبن بلدها أسعد خلف الذي يصعد سلم الشهرة درجة تلو الأخرى، وهو تعاون مؤخراً مع الفنانات مايا دياب وديمة قندلفت ورولا سعد وأمل بشوشة

ولكن الملفت في فستان جيني أنه بدا وكأن مقاسه ضيّق عليها، فلم تكن تتحرك بسهولة بين الحضور، كما برز ذلك بوضوح في الصور الفوتوغرافية التي التقطتها.

ملكة جمال لبنان 2011 وإطلالة غير موفقة
للأسف لم تكن ملكة جمال لبنان 2011 يارا الخوري مخايل موفّقة بإطلالتها، ورغم أنها اختارت فستاناً بسيطاً من ماركة cherri hill إلا أنها لم تلفت النظر لا بقصّة الفستان ولا بلونه، لأنه ذلك الفستان قد استهلك كثيراً بين النجمات ولم يعد الإقبال عليه كبير.

ريتا حرب ببصمة عبد محفوظ
كانت الإعلامية ريتا ملفتة للنظر بفستانيها الذين اختارتهما من توقيع المصمم اللبناني العالمي عبد محفوظ، فأطلّت بفستان لونه أحمر والثاني أبيض.

أنابيلا هلال... إطلالة أقل من عادية
كانت إطلالة ملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال أقل من عادية، وقد بدا التعب عليها بعد الإنجاب، واختارت معطفاً من الفرو لحضور المناسبة، وكان يمكنها أن تحافظ على كلاسيكة إطلالتها لكن بطريقة ملفتة.

مادونا... لا تعليق مع القبعة الغريبة!
لا يمكن التعليق على الفنانة اطلالة مادونا إلا أنها كانت عبارة عن مجموعة من الأشكال والألوان الغريبة التي دمجتها الفنانة مع بعضها.

 مادونا التي وضعت أكثر من 5 خواتم في يديها، لم تستغني عن قبعتها المعروفة التي أصبحت بمثابة هوية لها.

إذاً يمكن إختصار الحدث بأنه لم يحمل أيّ جديداً على ساحة  الموضة، بل كانت إطلالات النجمات متوقعة ولم تستطيع أيّ واحدة أن تصبح حديث الصحافة، فأيّ نجمة نالت إطلالتها إعجابك؟

المزيد:
فساتين Gucci Resort 2012 بين نانسي وكارول وكيت بيكينسايل
هيفا: لم أعرف أن جنيفير لوبيز سبقتني إلى فستان زهير مراد