بعد تخرجه من كلية سانت مارتينز المركزية، ابتكر طاهر سلطان تشكيلة تصاميمه باعتماده على تجربته المستلهمة من تعاونه مع جون غاليانو، لتركّز على فكرة محورية واحدة: جعل المرأة تشعر بأنوثتها، وبمقدار إثارتها وأناقتها. ألوان صاخبة، قصات جرئية، وتركيبات تجريدية من مواد تبثّ الحياة بالمجموعة، كالريش والليكرا والدانتيل.

جاءت المجموعة تحت اسم DBSG (لا تكوني مبتذلة) لتشجيع المرأة على التعبير عن ذاتها وعن تفردها، فكل قطعة في المجموعة صممت لتكون مفعمة بالمرح والمتعة. وابتداءً من  الفساتين اللمّاعة والمتدلية، وحتى الفساتين التي يدخل في تركيبها المشدات من الدانتيل، تأتي كل قطعة مميزة بأسلوبها الخاص. أما التنانير المنتفخة ذات الثنيات، والجاكيتات المزينة بالريش، والتصاميم الأنيقة، فتجعل مجموعة طاهر سهلة التمييز. ومع بصمته الواضحة على القطع من خلال الطلة التي يبتكرها بحوافها المتدرجة، فقد حظي المصمم الشاب باعتراف بعض رواد العالم في عالم الموضة والأزياء.
تأتي مجموعة (لاتكوني مبتذلة) فائقة الروعة بطلاّتها المستوحاة من أربعينات وخمسينات القرن الماضي، لكنها في ذات الوقت مريحة للغاية، وسهلة الارتداء. يمكن الاطلاع على إبداعات المصمم في أتيليه "Bebo e Mio"، في الجميرا.

المزيد:
أنس يونس يخبرك عن أحذية مجموعة "ألف ليلة وليلة"
رامي قاضي: هيفا في عباءتي ليست الأكثر احتشاماً